الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعداد القادة يفتتح برنامج الكادر المستقبلي للطالبات

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 13:25 )
غزة - معا - افتتح معهد اعداد القادة التابع لمؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى الاثنين برنامج الكادر المستقبلي للطالبات بقاعة المعهد بمخيم النصيرات بمشاركة 60 طالبة ممن نجحوا والتحقوا في البرنامج بواقع 70 ساعة تدريبية.

وحضر حفل الافتتاح مدير عام التنسيق القطاعي بوزارة التخطيط، والخبيرة في التنمية البشرية اعتماد الطرشاوي، ورئيس مؤسسة ابداع بالوسطى محمد الحواجري، ونائبة زكريا الشريف، وعضو مجلس الادارة عمرو القرناوي، وبحضور المدرب عبد الله أبو عليان، وأهالي الطلاب.

ورحب محمد الحواجري رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع بالوسطى بالمشاركين، مقدما شكر مؤسسته على اهتمامهم والمشاركة بهذا البرنامج الذي يعتبر من أهم البرامج المميزة.

وقال الحواجري إن برنامج إعداد الكادر المستقبلي يهدف إلى تطوير وتنمية قدرات الأفراد الباحثين عن النجاح والتميز، والقادرين على تنمية وتطوير المهارات.

من جهتها أكدت اعتماد الطرشاوي أن دورات التدريب والتطوير التي تقوم فيها مؤسسة إبداع تعتبر ركن أساس لاحتضانها جميع فئات المجتمع بالمحافظة الوسطى، متمنية للمؤسسة مزيد من التقدم والإبداع وخاصة بعد تخريجها ما يقارب 900 خريج وخريجة في النصف الاول من هذا العام.

وعبرت الطرشاوي عن سعادتها في افتتاح برنامج الكادر المستقبلي للطاليات مثمنة التعاون بين المعهد والمؤسسات في المحافظة الوسطى، والدور الرائد الذي لعبه المعهد ممثلاً برئيسه محمد الحواجري وأعضاء مجلس ادارته، مشيرة الى أن البرنامج والدورات التي يقدمه المعهد ساهم ببناء شبكة علاقات في العديد من المجالات.