الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملاعب وأهداف تسلم الفائزين بجوائز مسابقتها "فوز تعادل فوز"

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 15:17 )
رام الله- معا- قامت شركة ملاعب وأهداف الرياضية اليوم بتسليم جوائز مسابقة "فوز تعادل فوز" المجانية للرابحين في العدد الاول من مجلتها الالكترونية.

جائزة الـ 11 إجابة صحيحة فاز بها: مشيل عواد من رام الله وقيمتها 5000 شيكل، حيث قدم شكره لمجلة ملاعب وأهداف على دورها الريادي في نشر الثقافة الرياضية وتشجيعها لهذه الثقافة من خلال مسابقتها المجانية فوز تعادل فوز .

وعبر سائد قدورة مدير عام المجلة عن تمنياته للفائزين بالحصول على الجائزة الكبرى للمسابقة في الاعداد القادمة.

وأشار قدورة الى ان مجلة ملاعب وأهداف الرياضية تقدم أولا هذه الجوائز من الموسم الرياضي الحالي للفائزين الذين قاموا بالاشتراك في مجلة ملاعب وأهداف الرياضية والاستفاده من مسابقتها المجانية من خلال الموقع الالكتروني للمجلة http://www.sag.ps.

فيما فاز بجائزة الصفر وقيمتها 2000 شيكل كلا من : سهام موسى عبد الرحمن فطافطة من الخليل, صفوان فارون من ابو ديس, جلال محمود سليمان حوشية من رام الله, وماجد عبد النعيم عبد المجيد من رام الله حيث قسمت الجائزة على الفائزين بالتساوي.
|238775|

كما حصل على جائزة الـ 10 إجابات صحيحة وقيمتها 500 شيكل: مشيل عواد من رام الله في كرت اشتراك مختلف, محمد عبد الجليل رجوب من الخليل, محمد عبد الجليل رجوب من الخليل كرت اشتراك مختلف, منيب محمد نبيل طبيله من نابلس, عامر روحي محمد من سلفيت ويوسف محمود نجار من قلقيلية.

وقد قدم الفائزون شكرهم لمجلة ملاعب وأهداف الرياضية على دورها في تشجيع الرياضة وثقافتها من خلال المجلة ومسابقتها المجانية فوز تعادل فوز .