السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

المجلس الأعلى للشباب والرياضة في صلاح خلف يعقد ورشة المعايير الوطنية

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 18:33 )
طوباس - معا - نجود دراغمه –عقد المجلس الأعلى للمحافظات الشمالية ورشة المعايير الوطنية للأندية والمراكز الشبابية في مركز صلاح خلف بحضور الفريق الفني وفريق البحث الميداني .

في بداية الورشة رحب غسان كبها مساعد الأمين العام للمحافظات الشمالية بالحضور وشكرهم على تواجدهم وتعاونهم وأكد على جدية العمل في البحث الميداني لأنها عملية مهمة في معرفة احتياجات الأندية والمراكز الشبابية من اجل الارتقاء بجودة البرامج والخدمات التي تقدمها تلك الأندية والمراكز ورفع استقطابها للفئات الشابة للمشاركة فيها بما يتلاءم مع احتياجات الشباب في فلسطين .

ويقوم بعملية المسح في المحافظات الشمالية والتي تشمل طوباس ،نابلس ، جنين ، قلقيلية ،طولكم ،سلفيت فريق مسح ميداني متدرب مكون من موظفي مجلس الشمال- صلاح خلف .
وكان الهدف من عقد الورشة هو معرفة الباحثين بأهم النماذج التي يجب تعبئتها وتزويدهم بها إضافة إلى تزويدهم بالاستمارات الأربعة الرئيسية لعملية المسح ،ومناقشة بعض الاستفسارات بخصوص عملية البحث بالإجراءات والآليات .

وبعد اطلاع الباحثين على أهمية النماذج ومجريات عملية المسح تم الاتفاق بينهم على موعد محدد لتزويد الفريق الفني ببرنامج الزيارات الميدانية للمؤسسات والأندية في المحافظات الشمال ويبدأ فريق المسح الانطلاق بالمشروع من تاريخ 16/9 ولغاية 30/10
وبمرافقة عملية المسح في نفس المسار سوف يتم إدخال البيانات وتدقيق الاستمارات من قبل فريق تدخيل البيانات والمشرفين عليه سواء كانوا مدقيقين اومدخليين بشكل متوازي مع عملية جمع البيانات وعملية تقييم المؤسسات والأندية بالتعاون مع جهاز الإحصاء الفلسطيني .

وقد اشرف وتابع الورشة فريق فني من المجلس والأعلى للشباب والرياضة خليل حمد المنسق العام وثاثر ألبرغوثي ووليد موسى عضو الفريق الفني
وحضر الورشة من صلاح خلف عبد الله برهم مدير دائرة الشباب وسعيد حمدان مدير دائرة الرياضة ونجود دراغمه مدير العلاقات العامة .