السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الوسط :اجتماع لمشروع المعايير الوطنية للأندية والمراكز الشبابية

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 19:09 )
رام الله -معا - من ياسين الرازم: عقد في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة/ فرع الوسط صباح يوم أمس الاجتماع المركزي لمشروع المعايير الوطنية للأندية والمراكز الشبابية في منطقة الوسط بحضور كل من: ماهرة الجمل مساعد الأمين العام /فرع الوسط وكادر المجلس إضافة إلى طاقم اللجنة الفنية المركزية المكونة من: خليل حمد، وليد موسى، ثائر البرغوثي، عبد الرحمن كراجة.

ورحبت ماهرة الجمل بالحضور وتمنت التوفيق والنجاح لطاقم الباحثين في الوصول الى المعلومات الحقيقية لواقع الأندية والمؤسسات وعرجت على موضوع أندية ومؤسسات القدس والظروف المعقدة التي يعمل من خلالها.

ووصف خليل حمد رئيس فريق العمل الفني المشروع بالمهم والحيوي وقال: أن اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة أصدر تعليماته لجميع الدوائر في المجلس بضرورة التعاون وبذل قصارى الجهد لإنجاح العمل بهدف الوصول إلى أدق المعلومات والنتائج والمسوحات الدقيقة التي ستتم على أساسها بناء الخطة الإستراتيجية المستقبلية لقطاع الشباب والرياضة.

وأضاف حمد: أن المشروع حظي أيضا بدعم وشراكة حقيقية من مركز الإحصاء الفلسطيني الذي أبدى استعداده للتعاون التام وبتمويل من منظمة اليونسيف.
وتم في الاجتماع توزيع الباحثين على محافظات القدس ورام الله والبيرة وأريحا وبلغ عدد الأندية والمراكز الشبابية في هذه المحافظات( 223) ناديا ومركزا شبابيا وتم الاتفاق على انجاز العمل حتى نهاية الشهر المقبل.