السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود قراقرة ناطقا اعلاميا رابطة جماهير مؤسسة شباب البيرة

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 18:39 )
رام الله - معا - قررت رابطة جماهير مؤسسة شباب البيرة في الوطن والمهجر ممثلة برئيسها سائد حمايل، بعد اجتماعها الطارئ الأمس تكليف " محمود قراقرة " بمهام المتحدث الإعلامي الرسمي والناطق باسم الرابطة والتعامل مع جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والالكترونية.

حيث يأتي تعيين قراقرة من أجل تعزيز التواصل بين رابطة البيراوية ووسائل الاعلام المختلفة، مؤكدة في ذات الوقت على عملها المستمر في المرحلة القادمة لدمج عنصري الشباب والخبرة في الرابطة ومتحدثاً عن الكفاءة التي أثبتها قراقرة خلال عمله ناطقاً إعلامياً للمؤسسة حيث كان له دور بارز على المستوى الإعلامي في نشر آخر مستجدات المؤسسة البيراوية وتمثيلها على الساحة الإعلامية. وتابع حمايل حديثه عن العمل الحالي لإنجاح انتخابات الهيئة الإدارية للمؤسسة، حيث أكد أن رابطة جماهير البيرة ستكشف قريباً عن أسماء مرشحيها الذين سيخوضون الانتخابات.

يذكر أن محمود قراقرة هو طالب في كلية الحقوق والإدارة العامة في جامعة بيرزيت وعمل خلال الموسم الماضي ناطقاً إعلامياً لمؤسسة شباب البيرة ومتحدثاً رسمياً باسمها، ويتزامن تعيينه ناطقاً إعلامياً للرابطة مع اقتراب إجراء انتخابات الهيئة الإدارية التي سيتم إجرائها في الرابع من الشهر القادم.