الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة في رام الله ينظم أمسية بعنوان "سر البيت السعيد"

نشر بتاريخ: 08/05/2007 ( آخر تحديث: 08/05/2007 الساعة: 16:40 )
رام الله- معا- نظم نادي صناع الحياة في مدينة رام الله، أول أمس الاحد، أمسية بعنوان "سر البيت السعيد"، وذلك بحضور عدد من الهيئات الرسمية الممثلة عن جمعيات ومؤسسات أهلية ورسمية, حيث اشتملت الأمسية على عدة فقرات ومحاضرات وكلمات.

وافتتحت الأمسية بآيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة لنادي صناع الحياة رحب من خلالها بالحضور, مستعرضاً أهم الإنجازات التي قدمها النادي, ومقدماً نبذة تعريفية عن النادي والمشاريع والأهداف التي يسعى لإنجازها.

وبدورها, طرحت المحاضرة بنان خليفة، الأخصائية في التنمية البشرية، خلال مشاركة لها في الأمسية، المحاور التي تمس الواقع الأسري من حيث تواصل بين الآباء والأبناء والتفاعل بين الزوج والزوجة.

أما الأستاذ علي الديك, رئيس قسم الإرشاد في دار الأمل، تطرق خلال حديثه لموضوع العنف الأسري وأسبابه ودواعيه, وتضمنت الأمسية عرض نموذج لشخص تعرض للعنف الأسري عن طريق سرد الأحداث والتفاصيل التي تعرض لها.

كما وتحدث الأستاذ عماد القاضي، عن أسرار البيت السعيد في الشريعة الإسلامية وأسس بناءه وأعمدة تكوينه, وختمت الأمسية بفتح باب الأسئلة والنقاش للجمهور.

ويشار الى ان, نادي صناع الحياة في رام الله يستعد لافتتاح باب التسجيل لمهرجان الطفل الإنشادي، والمخيمات الصيفية, كما اغنه اختتم قبل ايام دورة في الخط العربي.