الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحرير الفلسطينية تدين جريمة الاحتلال في مخيم جنين

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 19:52 )
رام الله- معا - دانت جبهة التحرير الفلسطينية اقدام قوات وجيش الاحتلال على "اعدام" اسلام حسام سعيد الطوباسي 22 عاما بدم بارد في مخيم جنين بعد مداهمة منزله.

واعتبر محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية هذه الجريمة التي تضاف لجرائم الاحتلال اليومية التي تقترف بحق الانسان وارضه ومياهه ومزروعاته ومقدساته، لايجوز التعامل معها سوى بوصفها جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية، محملا حكومة الاحتلال مسؤولية هذه الجريمة وجرح عدد المدنيين العزل في مخيم جنين.

واضاف "ان هزيمة الجريمة، تكشف عن حقيقة وقيمة الوعود الامريكية في ظل ارهاب حكومة الاحتلال المنظم وما تقترفوه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، وهذا مما يستدعي وحدة الشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده الوطني هو السبيل تحقيق اهدافه الوطنية المشروعه غير القابلة للتصرف".

وطالب السودي "بوقف المفاوضات الجارية التي يستخدمها الاحتلال ستارا لجرائمه التي تقترف ليل نهار داعيا الامم المتحدة الى تشكيل لجنة تحقيق دولية لادانة ووقف جرائم الحرب اليومية في فلسطين وانفلات الاستيطان وارهاب المستوطنين وجيش ودولة الاحتلال ووضع قادة الاحتلال وجيشه في موقع المساءلة والعقاب امام المحاكم الدولية ووضع حد لقانون الغاب الذي يفرض الاحتلال في فلسطين".