الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات العسكرية تنظم يوما طبيا مجانيا في "واد فوكين"

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 15:42 )
بيت لحم- معا - نظمت الخدمات الطبية العسكرية / بيت لحم وقيادة منطقة بيت لحم وبتوجيهات من اللواء نضال ابو دخان قائد الامن الوطني والعميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية بعمل يوم طبي مجاني في قرية واد فوكين غرب بيت لحم ، بالتعاون مع المجلس القروي هناك.

وبدأ اليوم الطبي بكلمة ترحيب من الهيئة الإدارية للمجلس ورئيسه احمد سكر الذين كانوا في استقبال الوفد الطبي ، وشارك في اليوم الطبي عدد من الأخصائيينات والممرضينات وطاقم الإسعاف التابع للخدمات الطبية العسكرية / بيت لحم.

وقال د. ماهر الجنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية / بيت لحم ، أن هذه الأيام الطبية المجانية تأتي في سياق سياسة الخدمات الطبية للوصول إلى المناطق المهمشة والتي تفتقر لمراكز الخدمات الصحية ، مشيرا الى انه تم معاينة ما يقارب (150) مريضا في مختلف التخصصات وجرى توزيع الدواء مجاناً لجميع المرضى .وشكر شركات الأدوية الداعمة لهذا اليوم ولا سيما شركة بيت جالا للأدوية وشركة دار الشفاء.
|238951|
بدوره شكر احمد سكر رئيس مجلس قروي واد فوكين ، الخدمات الطبية وقيادة منطقة / بيت لحم على هذا التعاون الذي يتمثل في تقديم الخدمات الطبية المجانية.
|238950|