الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نزال: لم نحرك اعلام مصر ضد حماس، ولكن..لهذه الأسباب ترك الله حماس

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 20:32 )
بيت لحم - معا - اعترف عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق باسم الحركة د.جمال نزال بان جهود الفصائل الإعلامية في الاشتباكات الداخلية أعلى منها بكثير ضد الاحتلال.

كما نفى د.نزال ان يكون هنالك توجيه من قبل حركته للإعلام المصري ضمن حملة الهجوم الإعلامي على حركة حماس في قطاع غزة دون ان يسقط ان هنالك اتصالات على مستويات مختلفة فلسطينيا ومصريا.

أقوال نزال جاءت خلال حواره مع الزميل محمد اللحام ضمن البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" الذي بين فيه سر الحالة الاشتباكية الإعلامية مع العديد من الفصائل والشخصيات والتي كان أخرها مع قيادات وأنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

كما بين د.نزال حقيقة المؤسسة الإعلامية الفتحاوية وسر غياب المتحدث السابق فهمي الزعارير . أما عن غياب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل عن المشهد الإعلامي فقال نزال "انا لو كنت مكانه طبعا لا اخرج على الإعلام".

كما أجاب نزال على أسئلة لها علاقة بما نسب اليه من دعوة لتكسير رؤوس المتظاهرين واتهامه للجبهة الشعبية بتلقي أموال من إيران وأسباب قبوله الظهور مع إبراهيم حمامي على الجزيرة.

وتطرق البرنامج لدواعي وأسباب التجريح الإعلامي من قبل المتحدثين الرسمين. كما بين نزال مقصده في ان "الله ترك حماس" ولماذا لم يترك فتح.

اسئلة عديدة ذات علاقة بالموضوع تتابعونها خلال البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" والذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويبث عبر فضائية معا كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء حتى العاشرة، ويعاد بثه يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

مع العلم ان تردد قناة معا الفضائية هو 10891/27500/h قمر النايلسات.

|238996|