الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد اقام له عرسا :احتفاء لائق بالحارس شوبير بمناسبة زفافه

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 18:58 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : احتفت اسرة العميد شباب الخليل بحارس المرمى الدولي محمد شبير ، بمناسبة زفافه مساء امس الأربعاء ، وذلك بحضور عدد كبير من أبناء النادي ، ممثلين للهيئة الإدارية واللجان العاملة ورابطة المشجعين .

وكان على رأس المحتفلين بالنجم الدولي محمد شبير بمناسبة زفافه الميمون نجوم العميد ، من لاعبي مختلف الفرق الرياضية ، حيث شارك اللاعبون زميلهم الفرحة بعرسه الذي ابتهج به الجميع .

وقاد الكابتن فهد العتال اللاعبين في حفل تهنئة المدلل في مقر النادي مساء الثلاثاء ، وشاركوا اللاعبون في رقصة خاصة مع القائد الثاني للفريق محمد شبير ، حيث كانت انتصارات العميد حاضرة بوجود الكؤوس الثلاثة .

وكان من أكثر المبتهجين بالمدلل نجوم الفريق من ابناء المحافظات الجنوبية ، عبد اللطيف البهداري واحمد كشكش وابراهيم السويركي ، إضافة الى لاعب الفريق السابق صالح عسلية ، فيما اتصل نجوم الكرة من مختلف الفرق بالعريس شبير مهنئين بزفافه ، وكان على رأس المتصلين لاعب الفريق السابق اياد ابو غرقود ، الذي تعذر حضوره حفل الزفاف.

وشاركت مختلف الأندية في فرحة شبير بزواجه ، من خلال الاتصالات ، أو من خلال حضور حفل الزفاف ، حيث حضر وفد من أهلي الخليل للتهنئة ن كما حضر وفد من شباب الظاهرية للمشاركة في الفرحة .

كما شاركت مجموعة من قوات الأمن الوطني في عرس المدلل شبير ، وادى عدد من رجال الامن دبكة شعبية بالمناسبة ولاقت استحسان الحضور.

ويوم الأربعاء أقامت اسرة نادي شباب الخليل حفل غداء خاص على شرف العريس شبير ، وفق عادة "الحسب" الخليلية ، ونظمت الحفل رابطة المشجعين بدعم من وسيم حاتم ابو الضبعات ، فيما شارك الجميع في موكب زفة العريس من بيت الرياضي المعروف زياد ابو رموز الى قاعة حياة لبنان .

وأولت الهيئة الإدارية للنادي اهتماما كبيرا بزفاف المدلل ، فيما كانت رابطة المشجعين دينامو العمل في العرس الكبير ، كما ان مجموعة التراس خليلي شاركت بالحفل من خلال زفة العريس على الطريقة الفلسطينية .

وفي تصريح خاص قال الحارس محمد شبير : انه فخور بابناء فلسطين ، وهم يشاركونه فرحته الكبير ، ويعوضونه الحرمان من مشاركة الأهل والأصدقاء من ابناء الجنوب في حفل زفافه ، شاكرا لأبناء العميد من هيئة إدارية ولجان عاملة ولاعبين ومدربين وجماهير هذه الوقفة الفلسطينية الأصيلة .

وقال رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي : إن أسرة شباب الخليل فخورة بالحارس الفذ محمد شبير ، الذي يمثل نموذج الانتماء للنادي ، بما جعل أبناء أسرة العميد يتسابقون على كريمه في عرسه الكبير ، متمنيا باسم ابناء شباب الخليل السعادة والرفاه للعريس محمد شبير .