الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفروسية يعقد اجتماعاً لمناقشة وضع اللعبة في غزة

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 19:00 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : عقد اتحاد الفروسية أمس اجتماعاً هاماً في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة لمناقشة وضع اللعبة في قطاع غزة، وحضر الاجتماع كلا من ابراهيم الصباح مدير عام الاتحادات في اللجنة الاولمبية، أشرف ربيع رئيس الاتحاد ، هديل الصياد من العلاقات الدولية ، تمارا أبو الرب أمين عام الاتحاد بالاضافة الى حضور عائد العجرمي عضو اتحاد الفروسية في غزة.

واستهل ربيع الاجتماع بالترحيب بعضو الاتحاد القادم من غزة عائد العجرفي، وتحدث عن وضع الفروسية والية تطوير اللعبة في القطاع، وبحث العلاقات بين الضفة وغزة مؤكدا على أن الاتحاد في شقي الوطن جسد واحد لا يمكن تجزئته.

ودار النقاش في الاجتماع حول وضع الفروسية في غزة من ناحية الاندية وترخيصها، والفرسان وتسجيل الخيول، والاحتياجات اللازمة من دورات وبطولات للرقي باللعبة.

وبعد انتهاء الاجتماع التقى اعضاء الاتحاد بالامين العام للجنة الاولمبية د.مازن الخطيب، الذي رحب بدوره بالعجرمي، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة، وأكد على ان اللجنة الاولمبية على استعداد تام لتقديم كافة المساعدات المادية والادارية لتطوير اللعبة في الشق الاخر من الوطن.
وشكر العجرمي اللجنة الاولمبية ممثلة باللواء جبريل الرجوب على الاهتمام برياضة الفروسية ودعمها، كما شكر كل من د.مازن الخطيب وابراهيم الصباح على حسن استقبالهم.