الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعادة تأهيل الارشيف الهندسي في بلدية اريحا

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 14:50 )
اريحا- معا- اعادت بلدية اريحا تأهيل الارشيف في الدائرة الهندسية والمخصص لحفظ معاملات الدائرة من مخططات ومعاملات بناء واحواض وكل ما يتعلق بالعمل الهندسي.

وجاءت هذه الخطوة تماشيا مع التطوير الذي تنتهجه البلدية في كافة المجالات، اذ تعتبر هذه الخطوة مقدمة لاعتماد ارشيف الكتروني هندسي يسهل الرجوع لاي معاملة وبوقت قياسي.

وعلى هامش هذا الانجاز كرم المجلس البلدي بحضور رئيس البلدية محمد جلايطة وعدد من الاعضاء الدائرة الهندسية بكافة طواقمها تقديرا للجهود التي يبذلوها في عملهم اليومي وخاصة مساهمتهم الفاعلة في انجاز الارشيف الجديد واعادة ترتيب الملفات.

وقال رئيس البلدية خلال حفل التكريم ان التوجه لدى المجلس البلدي تكريم ومكافاة اي موظف مبدع في عمله موضحا ان العطاء في العمل هو الاساس داعيا كافة الموظفين للتفاني والعطاء بالعمل، واوضح ان هذا التكريم هو بمثابة شكر وتقدير لكافة موظفي الدائرة على جهدهم في الدائرة.

من جهته شكر مدير الدائرة الهندسية المهندس باسل حجازي رئيس واعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة مشددا على اهميتها في سبيل ايجاد حوافز للموظفين للاستمرار بالعطاء.

بدروها ثمنت المهندسة تمارا عريقات رئيس قسم التنظيم والترخيص هذه الخطوة موضحة ان اعادة تاهيل الارشيف يسهل العمل اليومي من حيث الرجوع للملفات والمعاملات وبالتالي ينعكس على الاداء اليومي وتقديم خدمات افضل للمواطنين.