الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر في يطا تختتم حملة التوعية من المخاطر

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 15:34 )
الخليل - معا - اختتمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني حملتها التي بدأت في منتصف الاسبوع المنصرم وهي حملة التوعية في مجال الحد من المخاطر المحتمل حدوثها سواء كانت على المستوى الفردي او الجماعي.

وزارت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني المؤسسات في مدينة يطا واطلعتهم على عمل الجمعية في المدينة ومستوى تقديم الخدمات فيها.

ومن ناحية اخرى وزعت الجمعية حقائب اسعاف تحمل ملصقا بمسمى الحملة وكانت الحقيبة تحتوي على المعدات الضرورية واللازمة ليتمكن المواطن من استخدامها.

واشتملت الحملة على زيارة كل من ( بلدية يطا , اقليم يطا , الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين/ يطا , جمعية يطا الخيرية , جمعية يطا الاسلامية , شرطة مدينة يطا , الامن الوقائي , المخابرات الفلسطينية , الشؤون الاجتماعية , الاوقاف , الارتباط المدني , الشركة الثلاثية لصناعة الزاوية الالمانية , مكتب العمل , مديرية الزراعة , جامعة القدس المفتوحه , مجلس اتحاد الطلبة /جامعة القدس المفتوحة , وعدد من المؤسسات الاخرى في المدينة ).

وفي سياق الحديث تم التطرق الى عمل الجمعية في فترة الازمات وابلغ رئيس الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة يطا المؤسسات انه تم افتتاح مستودع يحتوي على المواد الضرورية والهامة في مهمات الانقاذ جراء التعرض للازمات والكوارث ومكان المستودع في المدينة حيث يخدم المستودع مدينة يطا وقراها وخربها واي منطقه قريبة في حال التعرض لاي ازمة انسانية مثل تلك التي تعرضت لها المنطقة بداية العام اثناء المنخفض الجوي.

من جانبهم شكرت المؤسسات الهلال الاحمر الفلسطيني على متابعته المتواصلة مع المؤسسات العمل في المدينة واثنوا على جهود الجمعية وطواقمها في تقديم الخدمات للمواطنين سواء كانت في مجال الاسعاف والتوعية الصحية ودورات الاسعاف الاولي ومواجهة الكوارث وغيرها.

وابدت المؤسسات استعدادها لمساندة الهلال الاحمر الفلسطنيني في اي وقت ويقدمون ما يستطيعون لمساعدة الهلال الاحمر على نقل رسالته وخدماته للمجمع المحلي.