الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة جنين تعقد وشة قانونية بحضور رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 15:39 )
جنين- معا- عقدت غرفة تجارة و صناعة جنين لقاء ضم عددا من التجار و رجال الأعمال في محافظة جنين للتباحث في عدة قضايا و مسائل قانونية تواجه الهيئة العامة للغرفة التجارية.

واستهل اللقاء بكلمة رحب فيها رئيس الغرفة التجارية علي بركات برجال الأعمال المشاركين في اللقاء إلى جانب المستشار القانوني لاتحاد الغرف التجارية نعيم سلامة، مؤكدا على حرص الغرفة التجارية على عقد هذه اللقاءات بشكل دوري ضمن تطلعاتها في توضيح بعض المقتضيات القانونية التي تواجه رجال و سيدات الأعمال في الاعمال اليومية.

من جانبه شكر مدير عام الغرفة التجارية نصر عطياني الحضور على تلبية الدعوة و أشاد بأهمية عقد هذه اللقاءات التي تعزز الشراكة ما بين مجلس الإدارة و الهيئة العامة و تسهم في ايجاد الحلول لبعض الصعوبات القانونية التي يواجهها رجال و سيدات الأعمال في المنظومة الإقتصادية.

و أعرب التجار المشاركون في اللقاء عن اطمئنانهم و سعادتهم باشراك الغرفة التجارية لهم من خلال اللقاءات الدورية التي تعقد في الغرفة التجارية داعين الغرفة التجارية الى بذل مزيد من الجهود نحو تطوير بيئة العمل و الدفاع عن الهيئة العامة و مصالحها التجارية.

من جانبه أشار المستشار القانوني لاتحاد الغرف التجارية الى أن الاتحاد يسعى دائما الى التواصل الدائم مع الهيئة العامة، و أن هذا اللقاء يأتي في اطار التواصل المباشر مع الهيئة العامة و الإستماع لمشاكلها و مساعدتها في ايجاد الحلول المناسبة.

و قد حضر اللقاء أمين سر الغرفة التجارية محمد سلامة، أمين صندوقها محمد أبوالحسن و مستشارها القانوني محمد عيسة.