الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة ومجلس محلي بيت وزن يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 15:40 )
نابلس- معا- بحثت الشرطة ومجلس محلي بيت وزن سبل تعزيز التعاون المشترك لمعالجة القضايا الاجتماعية والمرورية في البلدة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة الى مجلس محلي بيت وزن وبرفقته مدير ادارة المرور الرائد محمود جابر ومدير مركز المدينة الرائد اياد كبها ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية وكان في استقبالهم رئيس المجلس عماد الوزني اعضاء المجلس.

ويأتي هذا اللقاء الذي عقد للبحث في عدد من القضايا الاجتماعية والمرورية لايجاد الحلول المناسبة خلال جولة قاما بها الطرفان في شوارع البلدة والمفرقات للاطلاع عن كثب على المشاكل المرورية التي يواجهها المواطنين وما تسببه من خطورة على حياتهم من اجل وضع الشواخص والاشارات الارشادية المناسبة للحد من الحوداث المرورية وتحقيق السلامة للجميع .

وقال المقدم ابوحنانة ان الشرطة تعمل على تعزيز مبدأ المشاركة المجتمعية لايجاد الحلول المناسبة لكافة الظواهر الاجتماعية السلبية على ارض الواقع والحد منها ومعالجتها من خلال التواصل المباشر وتنظيم الزيارات واللقاءات مع كافة اطياف المجتمع في سبيل اشاعة اجواء الامن والطمأنينة والاستقرار.

وثمن الوزني جهود الشرطة في تعزيز وتوثيق الروابط والعلاقة بين مختلف المؤسسات الحكومية والاهلية التي من شأنها خلق اجواء من التعاون والمحبة والاحترام بين الجميع في سبيل اشاعة الامن والامان.