الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مجلس تنظيم قطاع الكهرباء" و "التشريعي" يبحثان النهوض بقطاع الطاقة

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 16:29 )
رام الله - معا - التقى رئيس مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المهندس عماد خضر بالنائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي اليوم في مدينة رام الله، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك ما بين مجلس تنظيم قطاع الكهرباء والمجلس التشريعي فيما يتعلق بقطاع الكهرباء في فلسطين.

ويأتي هذا اللقاء استكمالاً لمجموعة اللقاءات التي عقدها المجلس في الآونة الأخيرة مع العديد من المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في إطار تطوير وبحث سبل النهوض بقطاع الكهرباء في الأراضي الفلسطينية.

ورحب رئيس مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المهندس خضر بالضيوف، مثمناً على جهود المجلس التشريعي واهتمام ممثليه بقطاع الطاقة والكهرباء. وقدم خضر شرحاً مفصلا حول عمل المجلس مشيرا الى ان المجلس هو اول جهة رقابية تنظيمية لقطاع من القطاعات العاملة في فلسطين .
كما واطلع خضر الضيف بأوضاع المجلس وانجازاته والخطط المستقبلية الموضوعة لضمان اتمام المجلس لرسالته و رؤيته المخطط لها حسب قانون الكهرباء العام.

من جهته هنأ النائب في المجلس التشريعي الطيراوي المهندس عماد خضر لتوليه مهام منصبه الجديد لرئاسة مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني، مشيراً الى أن هذا اللقاء يأتي بهدف الاطلاع على آلية عمل المجلس وأهم المشاكل والمعيقات التي تواجهه. وأضاف الطيراوي ان عمل المجلس كجهة رقابية هو خطوة رائدة ومثال يحتذى به للتاكيد على شفافية ورقابة الاداء في كافة المؤسسات الفلسطينية ويجب على كافة المستويات السياسية والتشريعية دعم هذا التوجه عامة.