الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستحقات لاعبي الجدعان في جيوبهم خلال أسبوعين

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 18:11 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :كشف إبراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية في مركز شباب بلاطه أن لاعبي الجدعان سوف يستلمون كافة مستحقاتهم المالية خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وذلك من اجل منح الجدعان مزيدا من الثقة لخوض غمار الدوري بنفسية مرتاحة .

وقال صقر : إن بلاطه مصممة هذا الموسم على أن تكون الرقم الصعب في معادلة الدوري وذلك بعد أن تم تجهيز الفريق بدنيا ونفسيا ,وأشار رئيس الدائرة الرياضية إلى أن الجدعان يطمحون إلى المنافسة على لقب الدوري ولن يثنيهم عن هذا الهدف أي عائق بعد مشيئة الله .

وأوضح صقر أن المطلوب من اللاعبين في موقعة هلال القدس القادمة بذل قصارى جهدهم للظفر بنقاط المباراة الثلاث كما فعلوا ذلك مع أهلي الخليل في الأسبوع الأول من الدوري .

وقال : إن الحظ يعاندنا في اغلب لقاءاتنا مع الهلال ,لكننا هذه المرة سنبذل قصارى جهدنا لكسر هذه المعادلة وسنحقق مبتغانا حتى نواصل الصعود وحصد مزيدا من النقاط ,ودعا إبراهيم صقر جمهور الجدعان إلى التحلي بالصبر والالتزام بالقوانين والانضباط والالتفاف حول الفريق بصورة حضارية حتى يبقى الجدعان ومشجعيهم فاكهة الدوري.

ودعا صقر الجماهير إلى الزحف وراء الفريق في حله وترحاله رغم الظروف الاقتصادية التي يعيشها شعبنا في الأراضي المحتلة مطالبا بعض المقتدرين المساهمة في دفع تكاليف بعض الحافلات حتى يتسنى للجميع متابعة لقاءات الجدعان وخاصة صغار السن الذين يتحرقون شوقا لمتابعة المباريات ولكن قلة الإمكانيات المادية تحول دون تحقيق أمنياتهم ,ما يدفعهم إلى متابعة المباريات عبر فضائية فلسطين وخاصة التي تجري خارج حدود نابلس .

كما دعا مشجعو الجدعان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برمجة لقاءات الدوري في ايا م العطل الأسبوعية (الجمعة والسبت ) حتى لايحرم العمال والموظفين وحتى النجار من متابعة المباريات مثلما حصل في الأسبوع الأول من الدوري.
كما دعا مشجعوا الجدعان بلدية نابلس إلى تغطية مدرجات الملعب حتى يتسنى للجمهور متابعة مباريات الدوري بصورة حضارية ,تليق بإنسانية الإنسان الفلسطيني الذي اضطر إلى أن يتلحف بمظلة لم تقيه من برد الشتاء ولا حر الصيف .