الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا للناشئين يختتم معسكره التدريبي في أريحا قبل التوجه إلى طشقند

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 18:23 )
أريحا – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – أختتم منتخبنا الوطني للناشئين معسكره التدريبي الذي أقامه على مدار الأسبوع الماضي على استاد أريحا الدولي، في آخر تحضيراته لخوض تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين في الفترة ما بين 25 إلى 29 سبتمبر الجاري، وذلك من خلال المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات اليمن وأوزبكستان إضافة إلى منتخبنا، مع انسحاب منتخب المالديف.

وكان منتخبنا للناشئين قد أقام خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين، التقى في الأولى مع شباب هلال أريحا وفاز فيها منتخبنا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الثانية خسر من شباب هلال القدس بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

وأعرب المدير الفني لمنتخبنا عن التطور الملحوض في أداء اللاعبين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي أقيمت في فلسطين، مشيرا ً إلى أنه عمل خلال الآيام الماضية بمساعدة الجهاز الفني والإداري على تجاوز الأخطاء، ومحاولة الوصول إلى أعلى درجات الإنضباط والإستعداد لهذه التصفيات الهامة.

من جانبه أكد كابتن منتخبنا نضال عطوط أن جميع اللاعبين على أهبة الإستعداد لخوض هذه التصفيات وتشريف الكرة الفلسطينية من خلال تحقيق نتائج إيجابية، معتبرا ً أن منتخبنا لديه القدرة على حسم التأهل إلى النهائيات من خلال اللعب برجولة وانتماء وتركيز داخل الميدان.

ومن المقرر ان يطون الوفد قد غادر الى عمان اليوم قبل التوجه إلى العاصمة الأوزبكية طشقند.