الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يلاقي أسود الأطلس والفوز كفيل بالتأهل للمربع الذهبي

نشر بتاريخ: 20/09/2013 ( آخر تحديث: 20/09/2013 الساعة: 21:11 )
بالمبانغ – معا - الموفد الإعلامي للاتحاد - يستهل منتخبنا الأولمبي مشواره في مسابقة كرة القدم ضمن دورة التضامن الإسلامي المقامة بمدينة بالمبانغ الأندونيسية بلقاء المنتخب المغربي مساء غدٍ السبت على ستاد مدينة بالمبانغ في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت القدس .

وكانت مباريات البطولة افتتحت مساء أمس الخميس وضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبنا استطاع المنتخب الأندونيسي المستضيف التغلب على المنتخب المغربي بهدف نظيف .
|239292|
الفدائي أجرى تمرينه الأساسي على ملعب اللقاء مساء اليوم الجمعة ، ركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة فراس أبورضوان على الجانب التكتيكي وخاصة طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق اللقاء ، بعد أن تابع الجهاز الفني بالأمس مباراة المنتخب الأندونيسي والمغربي لدراسة طريقة لعبها ومفاتيح القوة ونقاط الضعف .

واعتبر المدرب أبورضوان أن مباراة الغد تعد صعبة بعد خسارة المنتخب المغربي مباراته الافتتاحية وهو يسعى للتعويض والإبقاء على حظوظه بالتأهل ، وهو ما يتطلب حذراً من جانبنا لتمتع المنتخب المغربي بقوة وكثافة هجومية .
وأضاف أبورضوان "أسعى من خلال هذه المباراة ألا نخسر ، ولما لا نؤمن بحظوظنا وإمكاناتنا رغم كافة المعوقات من فترة استعداد قصيرة ، ووجود عدد من الإصابات وعدم مقدرة 3 لاعبين على الالتحاق بصفوف المنتخب .

وأشار أبورضوان بأن المنتخب سيلعب في الحالة الدفاعية بخطة 4-1-4-1 ، وسيركز على فرض الرقابة اللصيقة على الأطراف المغربية والمهاجم الصريح ، واستغلال نقاط الضعف المغربية خاصة في الجهة اليسرى .
وأكد أبورضوان أن التزام لاعبي المنتخب بطريقة اللعب والانضباط التكتيكي وإغلاق منافذ اللعب وعدم الاندفاع واللعب بتوازن دفاعي وهجومي واستغلال الفرص المتاحة ، سيكون قادر على الخروج بالفوز .
|239293|
من جانبه أشاد المدير الإداري حسام يونس بانضباط اللاعبين طوال الفترة الماضية والروح المعنوية العالية التي تسيطر عليهم ، علاوة على الروح الجماعية السائدة بينهم .
واعترف يونس بصعوبة الأيام الأولى في مدينة بالمبانغ بسبب تغير الطقس وطبيعة الطعام ، لكنه أشاد بحفاوة الاستقبال والأمور اللجوستية التي سهلت من بعثة الفريق ، إضافة إلى وقوف الشعب الأندونيسي بجانب بعثة منتخبنا .

معنويات عالية تسيطر على لاعبي الأولمبي ، ولا يضعون نصب أعينهم سوى حصد نقاط المباراة التي من شأنها أن تضمن لهم التأهل للمربع الذهبي بغض النظر عن المباراة المقبلة أمام المستضيف أندونيسيا .
|239294|