الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخصص المحاسبة يظفر ببطولة الكليات الكروية بجامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 20/09/2013 ( آخر تحديث: 20/09/2013 الساعة: 21:46 )
بيت لحم - معا - اياد عبد الله : نظمت دائرة النشاط الرياضي بالتعاون مع اتحاد مجلس الطلبة بطولة الكليات في لعبة كرة القدم الخماسية على ملاعب جامعة بيت لحم وبمشاركة 8 كليات (ادارة الأعمال العلوم الآداب خضر الزغبي، الحاسبة، التمريض، ادارة الفنادق، ابو زكي) من مختلف التخصصات .

وزعت الفرق على مجموعتين وجرت المباريات بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة الانشطة الرياضية التي تستعد دائرة النشاط الرياضي لإقامتها لطلبة ، ومن ضمنها بطولة كرة سلة داخلية لطلاب والطالبات ودوري تنس ارضي وتنس طاولة وكرة طائرة للإناث.
|239323|
مجريات اللقاء:
تميزت جميع المباريات بالإثارة والندية واللعب الرجولي والتشجيع من قبل جمهور كبير من طلاب وطالبات الجامعة ، و استطاع تخصص ادارة الاعمال ان يخرج بطل المجموعة الاول ليلتقي مع بطل المجموعة الثاني تخصص المحاسبة في نهائي بطولة الكليات الكروية.

فرض تخصص المحاسبة سيطرته على مجريات الشوط الاول باللعب الضاغط على حامل الكرة ، لينتهي الشوط الاول بتقدم تخصص المحاسبة بهدفين مقابل لا شيء ، حاول تخصص ادارة الاعمال ان يعود الى المباراة إلا انه لم يحالفه الحظ في الشوط الثاني ، وتنهني المباراة النهائية بتتويج تخصص المحاسبة بطلا لبطولة الكليات وبنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .
|239324|
ثم قام عميد شؤون الطلبة محمود حماد ورئيسة دائرة النشاط الرياضي بتتويج الفائزين.
وقد اعربت سمر الاعرج عن سعادتها لنجاح البطولة، حيث قدمت الشكر الجزيل لكل من مدرب كرة القدم في جامعة بيت لحم والحكم غالب النتشة والحضور من الطلاب والطالبات .

واعتبرت ان كل من شارك في البطولة هو فائز ، لان الهدف من الانشطة الرياضية هو اقامة علاقات اجتماعية بين الطلبة وتعريف الطلبة على بعضهم البعض وخاصة الطلبة الجدد ، كما نوهت الاعرج الى ان فريق كرة الطائرة لطالبات في جامعة بيت لحم يستعد جيدا ويكثف تدريباته في الوقت الحالي وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة الاولى لسيدات في الاردن في الفترة ما بين 25-29 من الشهر الجاري.

لاعبون تميزوا خلال اللقاءات:
محمود شرف، محمد صومان، مجد ابو عيطة، محمد الغول، ابراهيم سلهب.
|239325|