الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع الاغاثة الزراعية ومؤسسة الحياة: اختتام المرحلة الأولى من مشروع الإغاثة العاجلة لجامعات الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 09/05/2007 الساعة: 10:51 )
رام الله- معا- تسلمت جامعة بير زيت الدفعة المخصصة لها من الكتب والمراجع العلمية، ضمن المرحلة الأولى من مشروع الإغاثة العاجلة للجامعات في الضفة الغربية المشتملة على خمسة آلاف مرجع وكتاب، والذي تنفذه جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية ) بالتعاون مع مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية (life).

وسلم غسان علان مدير فرع الوسط في الإغاثة الزراعية ( 500 ) كتاب لمكتبة الجامعة تسلمها غسان الخطيب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية وديانا ناصر أمينة المكتبة ونائبتها تغريد شحادة، حيث اشتملت على كتب ومراجع متنوعة في مختلف الميادين العلمية والثقافية.

وأعرب الخطيب وناصر عن تقديرهما لهذا الدعم الذي من شأنه أن يشكل إضافة نوعية لمقتنيات مكتبة الجامعة.

وأفاد علان بأن المرحلة الأولى من هذا المشروع شملت جامعات القدس، النجاح، بير زيت كلية فلسطين التقنية خضوري طوركرم، العربية الأمريكية، بيت لحم وعدد من فروع جامعة القدس المفتوحة، المركز الوطني للبحوث الزراعية ومنتدى الخريجين الثقافي في طوباس.

بدوره بين منجد أبو جيش مدير دائرة الضغط والمناصرة في الإغاثة الزراعية أن المرحلة الثانية من هذا المشروع سيتم تنفيذها خلال أيام قليلة وهي تضم خمسة آلاف مرجع وكتاب، سيتم توزيعها على باقي الجامعات في الضفة الغربية وعدد من المراكز الأكاديمية والثقافية.

وتعتبر مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية من المؤسسات الداعمة للإغاثة الزراعية، حيث تم التعاون في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع.