الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عين عريك يقوم بحملة نظافة استعدادا لمهرجان الرمان

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 12:05 )
رام الله - معا - ضمن التحضيرات والاستعدادات لمهرجان الرمان بنسخته الثانية الذي ينظمه نادي عين عريك الرياضي على ارض ملعب الكريتاس، يومي 28/29/9/2013 ، برعاية وزير الزراعة ، نظم متطوعو وكشافة نادي عين عريك الرياضي يوم عمل تطوعي لشوارع القرية .

وشارك مساء أمس العشرات من متطوعي كشافة وفرق النادي الرياضية في حملة نظافة لكافة شوارع القرية ، تحت شعار " عين عريك أحلى " ، لتكون نظيفة وجميلة في استقبال ضيوفها لمهرجان الرمان الذي تشارك فيه عدد من الفرق التراثية والشعبية .
|239394|
وتشكل عين عريك نماذجا للمحبة والتسامح ومثالا للوحدة الوطنية والسلم الاهلي والاجتماعي حيث يسكنها المسلمون والمسيحيون واللاجئون وتقع الى الغرب من مدينة رام الله 7 كم ،ومتوسط الارتفاع 550 متر والتي حولها جمالها الى لوحة طبيعية تشتهر ببساتينها وينابيعها وواديها وتبلغ مساحة القرية 6000 دونم .

وقال رئيس نادي عين عريك الرياضي محمد شيلو إننا نشجع المهرجانات التي تدعم محاصيلنا الزراعية والتي تعتبر ذات أهمية لدورها في تعزيز صمود الفلاح الفلسطيني وترويج منتجاته ودعمه بكافة السبل،مثمنا شيلو دور الفلاح الفلسطيني الذي يستثمر في أرضه متحديا المصاعب .
|239393|
من جانبه ابرز امين سر النادي باسيل العابودي أهمية الرمان لعين عريك والمنطقة، مشيرا إلى أهمية تحفيز أبناء شعبنا للاهتمام بالأرض وفلاحتها وزراعتها لما لذك من أثر على الإكتفاء الذاتي، موجها نداءا لكافة المؤسسات لإيلاء المزارع الفلسطيني مزيدا من الإهتمام والتوجيه والدعم في التسويق حتى تبقى فلسطين خضراء.