الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ساهر فضيلي" من مكابي يتاح تكفا وهبوعيل كفار سابا الى بلاطه

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 12:17 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :سطع في الآونة الأخيرة نجم جديد في صفوف جدعان بلاطه يدعى ساهر محمد عبد اللطيف فضيلي وحاز على ثقة جمهور الجدعان وادارة المركز ,ساهر شاب يافع يبلغ من العمر عشرون عاما جسده منحوت ومصقول ,قوي البنية رجل في الملعب مقاتل,حرم اهلي الخليل من احراز التعادل عندما اخرج كرة خطره من بين اقدام خلدون الحلمان في دقائق المباراة الأخيرة .

من هو ساهر وكيف وصل الى صفوف الجدعان ,فيقول : انه من سكان الطيرة يدرس التمريض في جامعة النجاح الوطنية (سنة اولى) مارس الرياضة منذ نعومة اظافره وكانت البداية في مدرسة غزالي في الطيرة ثم صقل موهبته بنفسه وبرز نجمه في مدارس الطيرة على مختلف مستوياتها الاساسية وفي المرحلة الثانوية تطور مستواه وكان نجما بارزا في ثانوية العلوم (تماشن).

لعب في اكثر من مركز ,وبرز كجناح ايسر في صفوف هبوعيل كفار سابا ومكابي بتاح تكفا لمدة تزيد عن خمس سنوات ,ثم انتقل فيما بعد لصفوف الطيرة ولعب لمدة عامين .

عن مستوى الرياضة بين الضفة والداخل قال :ان مستوى الرياضة في الضفة متطور ولا يختلف كثيرا عن مستوى الاحتراف في الداخل.

وعن الجدعان قال : بلاطه عريقة بشبابها وياضييها وفريق الجدعان من افضل الفرق الفلسطينية فهو فريق متعاون يلعب كرة حديثة عناصر الفريق متجانسه مع بعضها البعض يلعبون بروح قتالية ويختلفون عن باقي الفرق في طريقة لعبهم فهم يعتمدون على التمريرات القصيرة والبينية بعكس الفرق الاخرى التي تعتمد في لعبها على التمريرات الطويلة .

ويتوقع ساهر ان يحصل الجدعان على ترتيب متقدم في الدوري الحالي .

عن جامعة النجاح حيث يدرس فقال النجاح من افضل الجامعات الفلسطينية والعربية فهي تعلمنا الالتزام واحترام الوقت وتخلق فينا روح الابداع واشار ساهر انه لم يشعر لابغربة الجسد والروح في نابلس.

وقال :نابلس مدينة جميلة واهلها طيبون وكرماء يعاملونني مثل معاملة اهلي.

حول الطيرة فقال : الطيرة بلدي ومسقط رأسي اكن لها كل الاحترام والتقدير ,لكنني اتمنى ان ينخفض فيها منسوب العنف الداخلي وتمنى ساهر ان يبقى في صفوف بلاطه لأنه بات عاشقا لهذا الفريق ويتمنى ساهر ايضا ان يحصل مع الجدعان على كأس الدوري لأنهم يستحقون فهم اهلي وربعي .