السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مصرع شخص رميا بالرصاص في مفرق كسيفة بالنقب

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 09:36 )
بئر السبع - معا - أطلق مجهولون النار ظهر اليوم السبت على شاب هشام ابو القيعان في العشرينات من عمره على مفرق بلدة كسيفة في النقب، ما أدى إلى مقتله في الحال.

وكانت قوات الشرطة الاسرائيلية والإنقاذ تلقت استدعاء نحو الساعة 12:55، حول وجود شخص على مفرق البلدة البدوية، وقد أصيب بعيارات نارية. وقد وصلت إلى المكان سيارة إسعاف من مدينة عراد الواقعة شرقي البلدة، واضطر الطاقم الطبي الإعلان عن وفاته.

وأكدت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، أنّ المعلومات والتفاصيل الأولية الواردة، تشير إلى أنّ مجهولين أقدموا على إطلاق عيارات نارية صوب شخص على شارع رقم 31 – بالقرب من مفرق كسيفة - الأمر الذي أسفر عن إصابته بجراح حرجة توفي على أثرها في المكان.

ووصلت إلى المكان في المقابل قوة من شرطة "العياروت-البلدات" التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث. بموازاة ذلك تقوم الشرطة أيضا بأعمال البحث والتمشيط وراء الجناة المشتبه بهم، الذين لاذوا بالفرار من مكان الجريمة.

وقالت مصادر محلية لمراسل معا في النقب، إنّ جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب هشام أبو القيعان، تسكن في بلدة حورة، تأتي على ما يبدو على خلفية "ثأر دم".

هذا وقد أمر قائد شرطة النقب الاسرائيلي، البريغادير جنرال عمار بيرتس، بأن تقوم الوحدة المركزية بالشرطة الاسرائيلية للتحقيق في الجرائم الخطرة (يمار) في الشرطة بالتحقيق في جريمة القتل، حيث تبين أن المجني عليه كان يعمل ايام السبت في كراج للسيارات في مفرق بلدة كسيفة، حين تعرض لإطلاق النار.

وقالت الشرطة الاسرائيلية إنها تحقق في عدة مسارات في هذ الجريمة.