الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء فلسطين الخيرية تكرم إدارة فندق الجراند بارك برام الله

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 19:41 )
رام الله- معا - زار وفد من جمعية عطاء فلسطين الخيرية برئاسة مؤسس ورئيس مجلس إدارتها رجاء شعث، لمقر فندق الجراند بارك برام الله والالتقاء بمديره العام السيد محمد زملط.

وضم الوفد الزائر كل من د. بهية عودة أمين الصندوق، والسيد جاك سعادة والسيدة امتياز رشيد والآنسة ميسون القدومي، أعضاء الجمعية العمومية.
وقالت رجاء شعث بأن الزيارة جاءت لتكريم إدارة الفندق ممثلا بالسيد محمد زملط على مساهمتهم في الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية عطاء فلسطين الخيرية من خلال رعاية عدد من فعالياتها.

كما هنئت شعث بإسم أسرة جمعية عطاء فلسطين الخيرية السيد محمد زملط على إنجازات الفندق على الصعيد السياحي، لاسيما بتتويجه كأول فندق فلسطيني يحمل ميزة خمس نجوم حسب المعايير الدولية.

من ناحيته شكر محمد زملط على زيارة الوفد، وثمن على جهود جمعية عطاء فلسطين الخيرية من خلال تقديمها للبرامج الإنسانية للأسر المستورة بفلسطين لاسيما في قطاع غزة و القدس والمناطق المتأثرة بالجدار والمستوطنات، وتبنيها لمشروع دعم ثقافة الطفل الفلسطيني الذي يسهم في تنمية الفكر الطفل الفلسطيني وبالتالي خلق جيل قادر على التخطيط ومواجهة التحديات.

في نهاية اللقاء كرم الوفد الزائر ممثلا بالسيدة رجاء شعث درع تذكاري للسيد محمد زملط تكريما له لمساهمته في دعم الفعاليات الخيرية التي تقوم بها جمعية عطاء فلسطين الخيرية.