الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الطعام الفلسطيني يعقد ندوة في ابو ديس

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 08:10 )
القدس - معا - ضمن جولاته التعريفية والتنسيقية مع المجالس المحلية في محافظات الوطن، عقد بنك الطعام الفلسطيني ظهر السبت ندوة تنسيقية في بلدة أبو ديس بالتعاون والتنسيق مع محمد دحدحين رئيس الجمعية العربية التعاونية لتصنيع الآلبان، حيث حضر الندوة ممثلين عن المجلس المحلي ومؤسسات وجمعيات ووجهاء المدينة وطلبة جامعة القدس والعديد من عائلات المدينة.

وقام فريق متطوعي بنك الطعام بتوزيع أكثر من ( 200) وجبة غذائية صحية على الحضور من العائلات العفيفة وطلبة جامعة القدس "أبو ديس" في المدينة.

وأسفر اللقاء بأن يقوم بنك الطعام بالتعاون والتنسيق مع الجمعية لتزويدهم بالمواد والمتطلبات الأساسية لتجهيز وجبات غذائية بالإضافة الى الطرود الغذائية والملابس والمساعدات العينية.

كما وصرحت رئيسة بنك الطعام سهير أبو يوسف بأن هذا النشاط هو ضمن سلسلة أنشطة تشمل كافة محافظات الوطن، يقوم بنك الطعام منذ أكثر من عامين بتنفيذها للوصول الى أكبر عدد ممكن من العائلات الفقيرة وتقديم خدماته لهذه الفئة من مجتمعنا الفلسطيني.

كما أشادت منسقة المشروع رنا جميل بتعاون الجمعية العربية في "أبو ديس" وفريق المتطوعين الذين أسهموا مساهمة فاعلة في إنجاح هذا العمل، كما وشكرت الحضور من أعضاء وممثلين عن المجلس المحلي وجمعيات ومؤسسات المدينة وكافة الحضور من الآهالي وطلبة الجامعة لتلبيتهم الدعوة، وترحيبهم وتأييدهم لعمل ورسالة وأهداف بنك الطعام الفلسطيني.

وقد حضر ممثلاُ عن بنك الطعام فتحي فراسين عضو الهيئة الإدارية، وفريد مجج مسؤول العلاقات العامة والإعلام، ورنا جميل منسقة المشروع، وسارة غنام وزهرة أحمد وأسماء مالك.