الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تنفذ عرضا مسرحيا شبابيا

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 11:34 )
غزة- معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي عرضا مسرحيا شبابيا بعنوان "وطن على جدار الصمت" على خشبة مسرح مؤسسة سعيد المسحال للثقافة والعلوم في محافظة غزة، والتي تناولت محطات من حياة الشباب الفلسطيني وسلطت الضوء على العديد من المشاكل التي يعاني منها الشباب الفلسطيني، حيث عبرت بجرأة عن واقع الشباب وما يحيط بهم من معيقات تحول دون استمرار حياتهم الطبيعية وتواصلهم ومشاركتهم السياسية والاجتماعية.

وتأتي المسرحية ضمن فعاليات مشروع رواد لتمكين قدرات الشباب الفلسطيني الممول من المساعدات الشعبية النرويجية (NPA) وقد نفذها عدد من الشباب الموهوبين في مجالات التمثيل واشرف عليها مختصين في مجال المسرح.

ويذكر أن المسرحية من تأليف واخراج عبد الفتاح شحادة وتمثيل اسماء الفرع ماهر داود معتز الشوا ومنذر أبو كاشف كما قام بتنفيذ الاضاءة والصوت كل من محمود ابو كاشف واحمد أبو حجير وأشرف على العمل مسرحي فنياً الفنان المسرحي رامي السالمي، وقام بالإشراف العام ايمن أبو كريم منسق المشروع.

وعبر الجمهور عن اعجابه بالعمل، كما أن العديد منهم أشاد بوضوح رؤية العمل ورسالته التي تهتم بتعزيز حقوق الشباب لا سيما حقهم في المشاركة السياسية.