الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يفتتح مدرسة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم في المزرعة الشرقية

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 09/05/2007 الساعة: 13:57 )
رام الله -معا- أشاد الدكتور سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة بمواقف الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته, مشيرا إلى عمق علاقات الأخوة والتلاحم بين الشعبين الإماراتي والفلسطيني.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها باسم الرئيس أبو مازن بمناسبة افتتاح مدرسة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم الثانوية للبنين في بلدة المزرعة الشرقية يوم أمس, مؤكداً أن هذا الدعم ما هو إلا جزء من العطاء المتواصل الذي تقدمة دولة الإمارات وشعبها العربي الأصيل لدعم صمود ونضال الشعب الفلسطيني عبر التاريخ الذي كان يقوده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان وما زال متواصلا بقيادة خليفته الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان ونائبه الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم رئيس الوزراء وحاكم دبي الذي قدم شخصيا هذا الدعم السخي لبناء مدرسة نموذجية .

وشارك بالاحتفال وزير التربية والتعليم د. ناصر الدين الشاعر والسيد محمد البرغوثي وزير الحكم المحلي وممثلين عن مؤسسة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم الخيرية وعدد كبير من الشخصيات وأهالي البلدة والبلدات المجاورة.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس وتقديره الكبير للحضور وتهانيه لأهالي البلدة وأسرة التربية وكذلك تقدير الرئيس لهذا الكرم العربي الأصيل الذي يؤكد تضامن الأمة العربية مع القضية العادلة وسعيها لكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

وأشار المحافظ في هذا السياق للجهد الجبار الذي يبذله الرئيس لكسر الحصار والعودة لمسيرة السلام خاصة بعد النجاح في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية, مؤكدا أهمية الوحدة والاتفاق الداخلي لتعزيز مقومات الصمود وتدعيم مواقفنا أمام العالم.

ونوه المحافظ لدور بلدية المزرعة الشرقية في انجاز هذا الصرح الهام, مؤكدا اهتمام المحافظة بالمجالس البلدية والقروية ومساندتها للقيام بالمهام الموكولة لها.

كما ثمن المحافظ موقف أهالي البلدة وأعرب عن تقديره لكل من ساهم وتبرع لانجاز هذا الصرح الوطني, مشيدا بدور أسرة التربية والتعليم ممثلة بالوزير وكافة الموظفين والمعلمين والمعلمات من اجل أن يصنعوا مستقبل أفضل للطلبة .