الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية بجنين تستقبل وفدا من البلدية

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 17:27 )
جنين - معا - استقبلت الغرفة التجارية ظهر اليوم وفدا من بلدية جنين ضم رئيس البلدية وليد أبومويس وعضو البلدية راغب نادر يرافقهم مدير العلاقات العامة في البلدية سمير أبوالرب لدراسة المقترحات المقدمة من كلا الطرفين في سبيل ايجاد حلول للمشاكل المتفاقمة في الأسواق وبحث بعض القضايا التي تخص البنية التحتية في المدينة.

جاء ذلك في إطار الجهود الداعية الى مزيد من التعاون ما بين المؤسسات المختلفة في جنين في سبيل تحسين الأوضاع الاقتصادية وتطوير البنية التحتية.

علي بركات رئيس الغرفة التجارية في جنين رحب بوفد البلدية مؤكدا على عمق العلاقات التي تجمع الطرفين، مشيرا الى ان متانة هذه العلاقة يمكن أن تصنع واقعا جديدا في المحافظة في ظل التحديات التي تعصف بواقع عمل المؤسسات في المحافظة، الأمر الذي يلقي بظلاله على كافة مناحي الحياة اليومية.

من جانبه عبر أبومويس عن سعادته بعقد هذا اللقاء الذي يندرج في اطار الشراكة الدائمة مع المؤسسات الفاعلة في المحافظة، حيث تقدم البلدية خدماتها للمواطنين عامة فيما تمتاز الغرفة التجارية بخصوصية تقديم الخدمات لرجال وسيدات الأعمال، الأمر الذي يجعل قواسم العمل المشتركة محفزة على تحسين الأوضاع الإقتصادية وتطوير بيئة العمل في المحافظة بشكل عام.

واستعرض أبومويس في حديثه بعض المشاكل التي تشكل معيقات كبيرة على سير العمل في المدينة كوجود البسطات والنظافة العامة في المدينة وتوفر المرافق العامة بشكل يخدم المدينة وزوارها، فيما أشارت الغرفة التجارية على لسان أعضائها أنه لا بد من ايجاد حلول سليمة لهذه الظواهر بايجاد أرض بديلة يمكن أن تنقل اليها هذه البسطات من دون أن يؤثر ذلك على دخل الباعة كونهم يمثلون باب رزق لشريحة مجتمعية واسعة.

وفي اطار الشراكة المتفق عليها سيتم العمل على انشاء فريق متكامل من المؤسستين لوضع الخطط والإشراف على تنفيذها بما يخص كافة القطاعات الحياتية في المدينة، حيث أكدت الغرفة التجارية على أنها ستظل دائما على أتم الاستعداد للمبادرة والمساهمة بتقديم كافة الخدمات التي تعود بالنفع على رجال و سيدات الأعمال بما يخلق بيئة عمل مميزة تخدم قطاع الأعمال في المحافظة.