الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يهنئ الكوني وزير الحكم المحلي على تجديد الثقة

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 15:49 )
رام الله- معا- هنأ وزير الحكم المحلي السابق د. خالد القواسمي، الوزير الحالي د. سائد الكوني بمناسبة تجديد الثقة، واستلامه لحقيبة الحكم المحلي مجدداً، في الحكومة الفلسطينية السادسة عشر، وذلك خلال زيارته لمقر الوزارة بمدينة البيرة.

وأكد القواسمي على أن الوطن بحاجة لتضافر جميع الجهود والخبرات من أجل بناء دولة المؤسسات، وأن الهم الوطني كبير يتطلب من الجميع مزيداً من العطاء والتضحيات، مبدياً استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة، متمنياً للوزير الكوني النجاح والتوفيق في مهمته.

من جانبه، شكر الوزير الكوني القواسمي على زيارته، معرباً عن اعتزازه بالنتائج والإنجازات التي حققتها الوزارة خلال الفترة السابقة والقيادة الحكيمة التي مكنتها من الوصول لما هي عليه اليوم، كما وأشاد بطاقم الوزارة المهني والعملي والذي يؤدي الواجب المناط به على أكمل وجه، مشيراً إلى أن الجميع مدعو لخدمة هذه الوزارة ورفدها بالخبرات والتجارب العملية من أجل استمرارية نجاحها.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون المديريات محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عبد الكريم سدر، ووليد حلايقة مدير عام المشاريع، ووليد أبو الحلاوة، وفليتسيا البرغوثي مستشاري الوزير، ومنى كيوان مديرة مكتب الوزير.