الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: نقابة أطباء الأسنان في القدس تفتتح دورة علمية

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 19:10 )
جنين - معا - افتتحت اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان/ فرع جنين وبمشاركة كافة المحافظات دورة لزراعة الأسنان والتي تستمر لمدة ثلاثة أبام.

وقال رئيس نقابة أطباء الأسنان في جنين عماد الغول، في كلمة افتتاح الدورة المنظمة في علم زراعة الأسنان، ان هذه الدورة تـأتي فى إطار حاجة المواطنين لها خاصة أن طب الأسنان علم يتطور بشكل يومي، وهذه الدورة جاءت بعد قرار النقابة في القدس تنظيم دورات تكوينية وندوات علمية مختلفة في هذا المجال.

بدوره طالب أمين سر النقابة د.محمد سمور، وزارة الصحة بدعم وتطوير طب الأسنان، عن طريق تنظيم المؤتمرات، بالإضافة إلى جلب التقنيات والمواد الطبية الحديثة التي تمكن طبيب الأسنان من توفير خدمة فموية ممتازة.

وقال منسق الدورة د.بسام النوباني نقيب أطباء الأسنان سابق، إن النقابة تسعى دوما لتطوير الكادر والذي يدخل ضمن أولويات وخطة النقابة.

وأكد د. اياد جلامنة ممثل جمعية الزراعة الفلسطينية، أن الجمعية تسعى جاهدة دوما في زراعة وإبتكار كافة أنواع التقنيات المتطورة الخاصة في زراعة الأسنان بعد أن حققت فلسطين مشاركة دولية في موضوع زراعة الأسنان، ومثمنا عاليا على دور النقابة في جنين لإفتتاحها هذه الدوره.

ويشارك في الدورة التي إفتتحتها اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان فرع جنين بالتنسيق مع جمعية الزراعة الفلسطينية وشركة ألفا جيت لزراعة الأسنان ، أطباء من كافة محافظات الوطن.