الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الارتباط العسكري بالخليل يلتقي رئيس بلدية اذنا

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 19:18 )
الخليل - معا - استقبل مدير الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة الخليل الرائد نادر حجي في مكتبه رئيس بلدية اذنا هاشم طميزي.

وأفاد ضابط العلاقات العامة بالارتباط العسكري عبد الكاشف التميمي بان هذا اللقاء يأتي في ظل تصاعد وتيرة الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال في محافظة الخليل بحق المواطنين.

وقد استعرض الطميزي الانتهاكات التي تعرضت لها بلدة اذنا خلال الشهرين الماضين من اقتحامات ومداهمات واعتقالات دون مراعاة ابسط حقوق الانسان موضحا بان البلدة تشهد تصعيدا من قبل قوات الاحتلال لا سيما المناطق الغربية المحاذية لجدار الضم والتوسع والتي تشهد تواجدا اسرائيليا مكثفا وبشكل يومي، مناشداً الارتباط العسكري الفلسطيني بالتدخل للحد من هذه الانتهاكات.

بدوره الرائد حجي ذكر بانه ومن خلال توجيهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء جهاد جيوسي تبذل الجهود تلو الجهود من اجل ان ينعم المواطن في كافة اماكن تواجده بالأمن والامان كما انه سيعمل بالشراكة مع الارتباط المدني وكافة المؤسسات ذات العلاقة للحد من الانتهاكات الاسرائيلية، مطالبا بضرورة الابلاغ الفوري عن اي انتهاكات من قبل الاحتلال بحق سكان بلدة اذنا.