الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضائية معا تبث مساء اليوم ندوة حول "دور الإعلام الرقمي"

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 08:56 )
جنين - معا - من المقرر ان تبث فضائية معا ندوة ثقافية اليوم الساعة التاسعة مساء الاثنين وتعاد في الساعة الواحدة من ظهر الثلاثاء تحت عنوان "دور الاعلام الرقمي" وذلك ضمن مشروع تعزيز المواطنة الصالحة والسلوك الايجابي المنفذ من قبل وزارة الثقافة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الالمانية حيث اقيمت الندوة في ساحة الجذور في مدينة جنين.

وسيتحدث في الندوة ميسرها د.بسام الديسي من مؤسسة هانس زايدل الالمانية في فلسطين و د.محمود خلوف عضو هيئة تدريسية في الجامعه العربية الامريكية و د.حسن قلالوة عضو هيئة تدريسية في جامعة القدس المفتوحة و د.خالد ربايعة عضو هيئة تدريسية في الجامعة العربية الامريكية بحضور ومشاركة شخصيات اعتبارية وثقافية وطلبة جامعات.

وتطرق المشاركون في الندوة الى اسباب الوقت الطويل الذي يمضيه الشباب مع ادوات الاعلام الرقمي حيث اشاروا ان الاسباب اما الهروب من العالم الحقيقي الى العالم الافتراضي بالاضافة الى ان الاعلام تفاعلي ومشوق عدا عن الكم الهائل من المعلومات المتفقدة من خلال الاعلام الرقمي.

وتطرق المشاركون في الندوة الى اثر الاعلام الحديث سواء من الناحية الايجابية او السلبية على السلوك الثقافي والاجتماعي وكيف يمكن للاعلام الحديث ان يؤثر بشكل ايجابي في تنمية الفرد اجتماعيا وثقافيا.

فضائية معا تبث الندوة الثقافية عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين وتعاد عند الساعة الواحدة من ظهر الثلاثاء على تردد 10892 على نايل سات.