الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الحاج يلتقي المدير العام للبنك الاسلامي العربي

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 17:05 )
القدس - معا - زار الدكتور فهد ابو الحاج مدير عام مركز ابو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة في جامعة القدس البنك الاسلامي العربي، والتقى المدير العام سامي الصعيدي.

وقد وضع ابو الحاج الصعيدي بالتطورات التي حققها المركز في الاونة الاخير.

واكد ابو الحاج ان البنوك الفلسطينية هي بنوك وطنية ويجب ان تخصص جزء من ارباحها السنوية من اجل توثيق تاريخ الشعب الفلسطيني.

وبحث ابو الحاج مع الصعيدي سبل التعاون المشترك في اصدار المؤلفات والابحاث التوثيقية، بعد تسلمة التقرير السنوي للمركز ونسخ من كتب التي نشرها من خلال الابحاث في المركز .

واكد الصعيدي ان مركز ابو جهاد قطع شوط طويل ومهم في توثيق تجربة الحركة الوطنية الاسيرة وانه الوحيد والمتخصص في هذا المجال، مشيراً ان المركز يحفظ تاريخ مهم من التاريخ النضالي للشعب الفلسطيني الذي كتب بدماء الشهداء ومعاناة الاسرى والجرحى وبطولات كافة ابناء الشعب المناضل.

وأكد الصعيدي اهمية العمل الذي يقوم به المركز في حفظ التاريخ النضالي المعاصر، للشعب الفلسطيني والذي يجب ان يكون منارة للأجيال القادمة.

وفي نهاية الزيارة شكر الدكتور ابو الحاج الصعيدي على حفاوة الاستقبال وقدم له درع تقديري على جهوده في دعم مركز ابو جهاد بصورة خاصة والقضية الفلسطينية بصورة عامة.