السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجمباز يعقد اجتماعه الثاني لبحث اوضاع اللعبة

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 19:17 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقد اتحاد الجمباز اجتماعه الثاني لبحث اوضاع اللعبة و وضع خطة العمل وتوزيع اللجان الفرعية في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة بحضور رئيس الاتحاد سليمان العمد، ، واعضاء الاتحاد محمد مواس، مالك عباس، محمود كايد، وفاطمة الفقيه بالاضافة الى د.عبد الرحمن نعيرات من دائرة التخطيط في اللجنة الاولمبية،وفيما يلي ابرز قرارات المجتمعين :

*الاتفاق على عقد اجتماع مع وزارة التربية والتعليم خلال الاسبوع الحالي او القادم لبحث آلية التعاون، خاصة في البطولة المدرسية المقبلة.
* تشكيل لجان فرعية للاتحاد في الجنوب والوسط والشمال، وتتكون كل لجنة من اربعة اشخاص ويرأسها عضو من الاتحاد بحيث يترأس لجنة الوسط فاطمة الفقيه ومعها نادين طوقان لمتابعة التنسيق مع التربية والتعليم، ويترأس محمد مواس لجنة الجنوب، بينما يترأس محمود كايد لجنة الشمال و مهام هذه اللجان متابعة بطولة الجمباز المدرسية في مناطقهم وانتقاء الموهوبين، و حصر وتسجيل كافة المهتمين في اللعبة من أندية ومدربين وحكام ولاعبين و متابعة وتدريب الموهوبين الذين تم اختيارهم.

* اقامة دورة في مجال التحكيم قبل بدء البطولة المدرسية خلال شهر شباط المقبل، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، واقامة دورة تدريب لمعلمي التربية الرياضية ولطلبة كليات التربية الرياضية والمهتمين بعد انتهاء البطولة.

* ارسال كتاب لاندية اللياقة البدنية والسيرك لبحث آلية التعاون، مع امكانية تقديم المساعدة للاهتمام برياضة الجمباز.

*اقامة بطولة رسمية كل عام ابتداء من العام القادم، يتخللها مؤتمر عن رياضة الجمباز وعرض فني للموهوبين وذلك خلال شهر تشرين ثاني من كل عام.
*متابعة موضوع ضم محمود كايد لعضوية اتحاد الجمباز مع امين عام اللجنة الاولمبية د.مازن الخطيب. وارسال ما جاء في الاجتماع والخطة الاستراتيجية الى اعضاء الاتحاد في غزة.

وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد على ان اللجنة الاولمبية هي الممثل الوحيد لاتحاد الجمباز في المراسلات الدولية والعربية.