الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة رام الله تحتفل بتخريج المشاركين في برنامج التشغيل الذاتي

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 17:59 )
رام الله - معا - أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، وتحت رعاية د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة حفل توزيع شهادات على المشاركين والمشاركات في برنامج التدريب المجتمعي على التشغيل الذاتي وانشاء مشاريع صغيرة الذي نفذته الغرفة التجارية لصالح مجلس التشغيل المحلي في المحافظة والممول من المؤسسة الالمانية للتعاون الفني GIZ.

وتخلل الاحتفال كلمة ترحيبية من خليل رزق رئيس مجلس ادارة الغرفة رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين واكد على استعداد الغرفة لتوفير التسهيلات اللازمة لمثل هذه المشاريع التي تساهم في رفع سقف الطموح والاندفاع وتحمل المسؤولية لدى فئة الشباب الخريجين وتزيد من حجم المبادرات الريادية التي يكمن فيها الابداع وتحقيق الذات وبارك لمن قام وبادر في فتح مشروعه منهم واستمر في ذلك لغاية الان، كما وشكر المؤسسة الالمانية للتعاون الفني على دعمها لهذا البرنامج.

وفي كلمة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام شكرت الغرفة التجارية على التنفيذ المميز للبرنامج التدريبي وشكرت الطلبة على التزامهم في هذا البرنامج ودعتهم للمبادرة لانشاء مشاريعهم الخاصة ومواجهة العقبات بكل جدية ودعت الغرفة التجارية الى عمل المزيد من الدورات المتخصصة للخريجين من اجل عمل مشاريع خاصة بهم ومساعدتهم في الاندماج في سوق العمل كما وشكرت مجلس التشغيل في المحافظة على جهوده في مثل هذه النشاطات التي تساهم في زيادة فرص التشغيل خاصة لفئة الشباب من خريجي الجامعات والكليات التقنية.

وحضر الاحتفال د. سليم نخلة مدير العمل في محافظة رام الله والبيرة ممثلا عن وزارة العمل الذي شكر الغرفة التجارية على الجهد الذي بذلته لانجاح هذا المشروع وقال ان مثل هذه البرامج تساهم في زيادة نسبة التشغيل واكد على ضرورة استمرار التعاون المستقبلي بين الغرفة التجارية ووزارة العمل في مثل هذه البرامج.