الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإرتباط العسكري يزور جامعة القدس حرم ابو ديس

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 19:18 )
القدس - معا - زار وفد من الإرتباط العسكري الفلسطيني يضم العميد الركن فايز حمدان مدير الرقابة والتفتيش بالإرتباط العسكري، والمقدم أسامة منصور مدير الإرتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس، والرائد فخري حمايل مدير ارتباط شرطة رام الله جامعة القدس حرم ابو ديس، حيث كان باستقبالهم الدكتور حسين جدوع نائب الرئيس للشؤون الإدراية والمالية وناصر الأفندي مدير دائرة الخدمات العامة بالجامعة.

وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تطوير العلاقة والتواصل بين الإرتباط العسكري وإدارة الجامعة، في إطار توجيهات الرئيس محمود عباس بضرورة تقديم كل الدعم والمساندة للجامعات ولكافة المرافق التعليمية حتى يحظى الطلاب في كافة المستويات بعملية تعليمية هادئة ومستقرة، كما يأتي ذلك بناء على التعليمات الصادرة من اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الإرتباط العسكري بضرورة توفير مناخ هادئ وملائم في كافة المرافق التعليمية ومتابعة كافة الاحتياجات الأمنية الأمر الذي يساهم في خدمة الوطن والمواطن.
|239748|
وقد اطلع وفد الإرتباط العسكري على معاناة إدارة الجامعة وطلابها بسبب الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة، وكذلك بسبب جدار الضم والتوسع.

وشرح المقدم أسامة منصور حول عمل الإرتباط العسكري، كما نقل تحيات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الإرتباط العسكري ومتابعته الشخصية لواقع وضع الجامعة.

إدارة الجامعة ثمنت عاليا الجهد الذي يبذله الإرتباط العسكري في خدمة الوطن والمواطن وإعتبرت هذه الزيارة مهمة كما أنها تؤثر إيجابيا على العلاقة بين الجامعة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية.

وكان وفد من جامعة القدس قد قام يوم أمس بزيارة لقيادة الإرتباط العسكري حيث التقى اللواء الركن جهاد جيوسي وعددا من مساعديه كما قام بتقديم شرح حول الأوضاع السيئة المحيطة بالجامعة بسبب إعتداءات وإنتهاكات الجيش الإسرائيلي المتكررة وقام اللواء الركن بإعطاء تعليماته المشددة والواضحة بضرورة العمل على إيقاف هذه الممارسات بشكل سريع وفوري.
|239746|