الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني وعوض يستقبلان الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي للاحصاء

نشر بتاريخ: 24/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 01:58 )
اريحا- معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ان مشاركة الاشقاء العرب في الانشطة والفعاليات الفلسطينية هو تاكيد لعروبة فلسطين وعمقها العربي ودعم لصمود الشعب الفلسطيني في ارضه ووطنه، وذلك خلال استقباله عصر الاثنين، عددا من الوفود العربية ممثلين لعدة دول عربية شقيقة لدى وصولهم ارض الوطن عبر معبر الكرامة الحدودي للمشاركة في المؤتمر الدولي للاحصاء والذي ينظمه الجهاز المركزي للاحصاء وبحضور علا عوض رئيس جهاز الاحصاء المركزي الفلسطيني.

ورحب المحافظ الفتياني بالحضور من مختلف الدول العربية الشقيقة مؤكدا ان هذه الوفود والزيارات هي رسائل قوية للعالم وللاحتلال اننا لسنا وحدنا وأننا جزء لا يتجزءا من الامة العربية وهو تعزيز لصمود الشعب الفلسطيني في ارضه ووطنه.

وثمن عوض تلبية الوفود العربية لدعوة دولة فلسطين للمشاركة في المؤتمر وكذلك تلبية الدعوة من عدد من الدول الصديقة الى جانب الاشقاء العرب.

ومن المقرر ان تنطلق اعمال المؤتمر صباح يوم غد في مدينة رام الله برعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس وبحضور اخصائين والعاملين في مجال الإحصاءات من عدة دول عربية واجنيبة وبمناسبة عشرين عاما من بداء عمل الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني.