الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية رئيس بلدية الخليل طارق بن زياد يفتتح معرض كوفية الياسر

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 00:33 )
الخليل- معا- افتتح رئيس بلدية الخليل خالد زهير العسيلي معرض " كوفية الياسر " الذي نظمه نادي طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وعلى أنغام الفرقة الموسيقية لكشافة نادي طارق بن زياد، قطع رئيس بلدية الخليل شريط افتتاح المعرض، وبعدها توجه الحضور لمشاهدة الصور حيث تضمن المعرض العديد من الصور عن حياة الرئيس الراحل ابو عمار ، وصور تمثل تاريخ النكبة ، وتضمن المعرض بعض الأعمال الفنية للأسرى .

وتم عقد اجتماع في مقر النادي مع وجهاء المنطقة الجنوبية، ورحب رئيس النادي حسام الرجبي برئيس البلدية وبالحضور شارحاً دور النادي المحوري في المنطقة الجنوبية بصفته المؤسسة الأم في المنطقة، ووضح احتياجات المنطقة الجنوبية وما تعاني منه جراء الظروف الصعبة والاغلاقات من قبل جنود الاحتلال.

وبعدها تحدث رئيس البلدية، مؤكدا على أهمية تطوير المنطقة الجنوبية ووضع خطط مستقبلية لعملية التطوير، كما ووعد بإنشاء "مجمع إسعاد للطفولة " في المنطقة الجنوبية ودعم الأنشطة التي تحتاجها المنطقة، والمحاولة من اجل فتح الطرق المغلقة.

وأكد على ضرورة المحافظة على منطقة الحرم الإبراهيمي الشريف ، وطالب أهل المنطقة ببناء المدارس للحد من ظاهرة الدوام المسائي ، مشيراً الى ان المنطقة الجنوبية فيها أكبر نسبة من المدارس والتي تعمل بنظام الفترتين .

وفي نهاية المعرض قام متطوعو مركز شارك بتسليم رئيس البلدية هدية عبارة عن خارطة فلسطين.