السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير ينظم اعتصاما تضامنيا مع الأسرى المرضى والمضربين في طوباس

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 10:33 )
طوباس- معا- نظم نادي الاسير ووزارة الأسرى والقوى الوطنية والفعاليات الشعبية والرسمية اعتصاما تضامنيا مع الأسرى المرضى والمضربين عن الطعام في سجون الاحتلال أمام صرح الشهيد في طوباس شارك في الاعتصام أهالي الأسرى والمعتقلين والمؤسسات المدنية والأمنية وأسرة التربية والتعليم و مجلس الطلبة والقدس المفتوحة.

وحمل المعتصمون صور الأسرى ورفعوا شعارات تطالب القيادة الفلسطينية بضرورة إنهاء ملف الأسرى وكما ناشدو الهيئات الدولية والمؤسسات الحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر الدولي بالضغط على حكومة تل أبيب باحترام الاتفاقيات الدولية الخاصة بالأسرى وتحديدا المرضى منهم.

بدورها والدة الأسرى الشاويش خالد وناصر ومحمد حيث ولدها خالد مشلول ومحكوم عشرة مؤبدات طالبت العالم التدخل العاجل من اجل إنفاذ حياة ابنها والأسرى المرضى والمضربين عن الطعام زوجة الاسير عبد المجيد خضيرات المضرب عن الطعام منذ 1-7-2013 ولغاية الآن وهو احد محرري صفقة شاليط وناشدت كل الجهات وتحديدا الراعية مصر لإطلاق سراح زوجها.

والدة الاسير احمد لطفي دعت الجميع للمشاركة في فعاليات التضامن مع الأسرى من اجل إنهاء معاناتهم.

شقيق الاسير عبد السلام بني عودة الذي يعاني من وضع صحي خطر أكد على أهمية التضامن مع الأسرى وتحديدا المرضى من اجل إنهاء معاناتهم.