الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير: الاحتلال يتعمد تعريض حياة المواطنين للخطر خلال الاعتقال

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 11:25 )
جنين - معا - اعتبر نادي الأسير الفلسطيني أن ما تقوم به قوات الاحتلال من محاولة تعريض حياة المواطنين للخطر أثناء عمليات الاعتقال إنما يأتي في إطار العقلية الهمجية واللامسؤولة والتي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي دون مبرر.

ورأى أمين سر نادي الأسير الفلسطيني تعقيبا على اعتقال الاحتلال عزيز خليلية في جبع قبل ايام أن تمادي حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء على الشعب الفلسطيني إنما تعود أسبابه بالإضافة لكونه احتلال ويعبر عن وجهه الحقيقي إلى حالة الصمت الدولي اتجاه ما يجري بحق الشعب الفلسطيني من قبل حكومة الاحتلال للعديد من المنظمات الدولية والتي تعنى بالطفولة والطلبة والمرأة والعمال وكل الشرائح التي تتكون منها المجتمعات .

واستهجنت الحاجة بهجة حسن والدة الأسير عزيز خليلية من بلدة جبع والبالغ من العمر واحد وثلاثين سنة والذي اعتقلته قوات الاحتلال ومستعربيه من خلال اقتحام المنزل بصورة غير لائقة واعاثة الدمار والتكسير به دون مبرر .

واعتبرت خليلية أن ما جرى بحق ابنها من الاعتداء عليه بالضرب أثناء عملية الاعتقال وتخريب المنزل وتكسير الأبواب والشبابيك، وضرب قنابل الغاز في ساحاته لا مبرر له ويأتي في إطار الانتقام من الشعب الفلسطيني بصوره وحشيه.