السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة وشرطة محافظة خان يونس يبحثان تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- بحثت بلدية القرارة، شمال محافظة خان يونس، أمس، مع شرطة المحافظة سبل وآليات تعزيز التواصل والعلاقة بين الطرفين في سبيل إرساء القانون والعدالة.

جاء ذلك خلال استقبال البلدية لوفد مشترك من شرطة ومرور محافظة خان يونس ضم مدير شرطة مركز القرارة الرائد باسل الغلبان، ومدير شرطة البلديات في المحافظة المقدم عمار العصار، ومدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد نضال كلاب ومدير شرطة المرور الرائد مصطفى الجعبير وعدد من قيادات الشرطة، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية م. عبد الرحيم العبادلة والعضو عبد الحكيم العبادلة والمستشار القانوني نبيل عسقول.

وأكد الطرفان خلال اللقاء على أهمية التواصل ومد جسور التعاون والثقة بين الطرفين في تنفيذ القانون والنظام وفق الأصول ومنع التعديات والتجاوزات عليه.

وقال الرائد كلاب:" إن هذه الزيارة تأتي ضمن حملة زيارات تنفذها شرطة ومرور المحافظة على بلديات المحافظة بهدف رفع الوعي القانوني والتوعية المرورية عند المواطنين"، مشيداً في الوقت ذاته بمدى وعي القرارة الكبير على مستوى المحافظة من الناحية القانونية؛ لقلة التجاوزات والمخالفات.

وأشار إلى أن شرطة ومرور محافظة خان يونس يعملان على وضع خطط وحملات توعوية لتثبيت المفاهيم القانونية لدى المجتمع وكذلك توعيته بالإرشادات المرورية.

من ناحيته، بين رئيس البلدية دور جهاز الشرطة والمرور المهم في سيادة القانون وحفظ الأمن، مشيرا إلى دورها في مساندة البلدية في تنفيذ مخططاتها ومشاريعها الحيوية.

بدورهم، أكد وفد الشرطة أنهم حريصون كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف المحافظة على مقدراته ومؤسساته.

وثمن وفد الشرطة دور البلدية في خدمة المجتمع المحلي وتوفير متطلباته بما يتوفر من إمكانيات متاحة على الأرض.