الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأقصى تستقبل وفدا من جمعية المتقاعدين العسكريين

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 12:42 )
غزة- معا- استقبل رئيس جامعة الاقصى د.سلام الأغا بمكتبة بغزة وفداً من جمعية المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية، وترأس الوفد رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية اللواء ربحي عرفات.

ورافق الرئيس في الاستقبال كلا من النائب الأول لرئيس الجامعة د.محمد رضوان، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د.أيمن صبح، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د.فايق الناعوق ونائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د.نعمات علوان، ونائب الرئيس لشؤون التنمية وخدمة المجتمع د. نهاد الياجي.

في بداية اللقاء رحب د. الأغا بالوفد الزائد ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تنظمها الجمعية بهدف التواصل والتعاون المشترك بين المؤسستين بما بخدم مصلحة المجتمع الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعة والخريجين، مقدماً نبذه تعريفية عن الجامعة والتطور العمراني التي وصلت إليه والخدمات التي تقدمها للطلبة بشتى المجالات، وأشار إلى أن الجامعة تقدم أفضل المساعدات للطلبة لكي يحققوا نجاحاً مزدهراً.

من جهته بين د. صبح على أهمية الجوانب التطبيقية والتكنولوجية للجامعة باعتبارها جامعة وطنية تقدم كل ما تملك من خدمات لأنبائها الطلبة إضافة إلى دورها الريادي في تقديم الخدمة للمجتمع المحلى والفلسطيني بشكل عام.

وبدوره أكد اللواء عرفات على أهمية التعاون بين الطرفين ، مثمناً دور جامعة الأقصى الريادي في خدمة المجتمع المحلى وتميزها عن باقي الجامعات الفلسطينية، مثمناً دور الجامعة بالارتقاء بالمستوي الأكاديمي والإداري متمنيا مزيدا من التطور والعطاء للجامعة، شاكراً إدارة الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة.