الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تدعم 6 جمعيات ومؤسسات أهلية في نابلس باجهزة حاسوب

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 14:27 )
نابلس - معا - قدم صندوق المسئولية الاجتماعية، بمجموعة الاتصالات الفلسطينية وذلك ضمن إطار فعاليات برنامج التطوير الإداري والتكنولوجي الذي يتبناه الصندوق، اجهزة حاسوب لـ 6 جمعيات في محافظة نابلس، شمال الضفة.

وفي هذا الإطار، قالت سماح أبو علي مديرة صندوق المسؤولية الاجتماعية في مناطق شمال الضفة الغربية، أن الصندوق يهدف بالدرجة الأولى للمساهمة في التنمية المجتمعية من خلال دعم مؤسسات المجتمع المدني و يعتبر الصندوق الريادي الأول في فلسطين.

و أضافت "هذا التبرع يأتي ضمن برنامج التطوير الإداري والتكنولوجي الذي تبناه الصندوق منذ تأسيسه، ويعتبر أحد برامجه الأساسية والذي يهدف إلى تعزيز وتطوير دور المؤسسات الأهلية الوطنية، بما يخدم مصلحة المواطن خاصة في ظل شح مصادر الدعم على الصعيدين الداخلي والخارجي، مؤكدة أن الصندوق منذ تأسيسه يعطي اهتماماً خاصاً للمؤسسات الأهلية من خلال المشاريع التي يمولها حيث قام الصندوق خلال العام المنصرم بالتبرع لحوالي 532 مؤسسة في الضفة الغربية و قطاع غزة .

من جهته، أعرب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة نابلس( يحيى عودة ) إحدى الجمعيات المستفيدة من الدعم عن تقديره وامتنانه لمجموعة الاتصالات الفلسطينية التي قدمت يد العون لجميع هذه المؤسسات وغيرها في ظل انقطاع شبه تام للدعم ووضع اقتصادي سيء.