الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة جماهيرية دعما للاسرى والقدس في نابلس

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 14:07 )
نابلس -معا - شارك المئات من ابناء محافظة نابلس بالمسيرة التضامنية مع الاسرى المرضى داخل سجون الاحتلال وتضامنا مع المسجد الاقصى وما يتعرض له من تهويد وشارك بالمسيرة محافظ نابلس جبرين البكري وممثلي المؤسسات والفصائل الرسمية والشعبية.

وجاءت هذه المسيرة بناء على دعوة من نادي الاسير الفلسطيني والفصائل الوطنية في المحافظة ووزارة الاسرى والمؤسسات.

ورفعت خلال المسيرة الشعارات الوطنية الداعمه للاسرى والاسيرات المرضى والاعلام والرايات الفلسطينييه وهتف المشاركون بحريه الاسرى والاسيرات، مطالبين بالافراج عن الاسرى المرضى.
|240069|
واكد محافظ نابلس اللواء جبرين البكرين على اهميه دعم صمود الاسرى في سجون الاحتلال وخاصه المرضى منهم، مؤكدا على حرص القيادة الفلسطينية على ملف الاسرى من جانب اخر طالب محمد دويكات في كلمه لجنه التنسيق الفصائلي القيادة الفلسطينية العمل من اجل الافراج عن الاسرى ووقف معاناتهم داخل سجون الاحتلال.

وطالب دويكات القيادة ضرورة الانضمام للمؤسسات الدولية من اجل محاكمة الاحتلال.

من جانب اخر، اكد رائد عامر ان هذه الفعاليات والمسيرات تاتي دعما لصمود الاسرى في سجون الاحتلال واشار عامر ان برنامج الفعاليات سيستمر خلال الفترة القادمة ضمن حملة نادي الاسير الفلسطيني ووزارة شؤون الاسرى لدعم الاسرى المرضى.
|240070|
واشاد عامر بصمود الاسرى وذوويهم وصبرهم وطالب والد الاسير حمزة الطقطوق الجميع المشاركة بالمسيرات لانها تدعم معنويات وصمود الاسرى داخل سجون الاحتلال.