الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تكرم نادي شباب رام الله

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 15:16 )
رام الله - معا - قدم رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد درعا تكريميا لنادي شباب رام الله ممثلا برئيس النادي محمد حمد، وذلك بحضور أعضاء مجلس بلدية رام الله ومدير عام البلدية احمد ابو لبن والهيئة التأسيسية للنادي وعدد من أعضائه.

وخلال حفل التكريم، توجه م. حديد بكلمة شكر وتقدير للنادي على جهوده وانتمائه لخدمة مدينة رام الله، ومساهمته الكبيرة في الأعمال التطوعية في شتى المجالات في مدينة رام الله ، مشيرا إلى إدارة النادي كانت من السباقين في تلبية نداء التطوع مع بلدية رام الله في عدة أنشطة وفعاليات كان آخرها مهرجان وين ع رم الله الخامس ومخيم رام الله الدولي للعمل التطوعي ومهرجان رام الله للتسوق. وأشار رئيس البلدية إلى أن البلدية تولي الاهتمام بفئة الشباب من خلال مشاريعها وكان آخرها افتتاح مجمع رام الله الترويحي الذي يضم صالة رياضية ومركز لذوي الإعاقة وملاعب خارجية متعددة الاستعمالات، كما تدرس خيارات أخرى لإنشاء ملاعب تخدم فئة الشباب والأنشطة الرياضية في المدينة.

وأكد م. حديد على أن بلدية رام الله ستواصل تشجيعها ودعمها لجهود نادي شباب رام الله في خدمة مدينته رام الله، وهذا التكريم ليس سوى لفتة بسيطة اتجاه نادي شباب رام الله في ظل الإمكانيات المادية المحدودة الحالية.

من جهته تسلم حمد درع التكريم ناقلا تحيات جميع أعضاء النادي إلى المجلس البلدي، مؤكدا أن هذا التكريم ينبع من الثقة التي قام ببنائها النادي مع مختلف القطاعات في مدينة رام الله، وأشار حمد إلى أن فكرة إنشاء النادي جاءت من اجل تشجيع الشباب وحشد طاقاتهم لخدمة مدينتهم. كما توجه حمد إلى المجلس البلدي بطلب تشكيل مجلس للشباب في المدينة للاهتمام أكثر بفئة الشباب واحتياجاتهم.

وفي سياق آخر، استقبل رئيس بلدية رام الله اليوم القنصل الفرنسي الجديد ايرفيه ماجرو، وطاقم من القنصلية الفرنسية بحضور مدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن ومديرة العلاقات العامة مها شحادة ومديرة الشؤون الثقافية والمجتمعية فاتن فرحات، وخلال اللقاء تم التعارف على القنصل الجديد، كما قدم م. حديد تعريفا عن مدينة رام الله، وأشار إلى العلاقات المميزة التي ترتبط بها بلدية رام الله مع عدد من البلديات الفرنسية، ومن جانبه تحدث القنصل الفرنسي عن زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا اولند في تشرين الثاني القادم إلى فلسطين، وفي تلك الفترة سيتم العمل على بحث آفاق التعاون ما بين القنصلية الفرنسية وبلدية رام الله، وتعزيز العلاقات مع بين المدن الفرنسية والمدن الفلسطينية.