الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا و"دويتش فيلا" تبحثان تعزيز وتطوير الشراكة الاعلامية

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 18:57 )
بيت لحم - معا - استمرارا بالعمل على تطوير الشراكة الاعلامية لشبكة معا الاخبارية وفضائية معا مع وكالة الانباء الالمانية "دويتش فيلا - Deutsche Welle"، زار مقر شبكة معا وفضائيتها اليوم الاربعاء د.ناصر الشروف مدير وكالة الانباء الالمانية في الشرق الاوسط وافريقيا.

وقد استقبل مدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان ومدير فضائية معا محمد فرج ونائب رئيس مجلس الادارة فوزي دعنا وعدد من الصحفيين الزميل د.الشروف واطلعوه على مقر المؤسسة واقسامها المتنوعة، وعلى طبيعة عملها وسياستها التحريرية، وكيفية العمل داخل غرفة تحرير وكالة معا وغرفة تحرير فضائية معا بشكل خاص.

وابدى الزميل ناصر الشروف فخره بمؤسسة معا وبهذه الشراكة التي ستعود بالافادة والخبرة الواسعة للطرفين.

وتم التباحث بين الطرفين حول سبل تطوير الشراكة الاعلامية الثنائية وآليات التعاون والتواصل وسبل تطويرها في مجالات تدريب الكوادر وعقد الدورات التدريبية المشتركة بين الطرفين وتبادل الخبرات.
|240071*د.ناصر الشروف|

واكد مدير عام معا المهندس رائد عثمان ثقته بأهمية تطوير وتوسيع دائرة العمل الاعلامي والشراكات الاعلامية بين المؤسسات الاعلامية داخل وخارج الوطن لما له من اثر على طبيعة العمل الصحفي وعلى التنوع الاخباري والتواصل واثره على الزملاء الصحفيين.

كما واشاد مدير فضائية معا محمد فرج بهذه الشراكة معتبرا اياها نقلة وتطورا بالعمل الصحفي الفلسطيني المكتوب والمرئي، حيث ان الشراكة مع الوكالة الالمانية تتضمن الاخبار المكتوبة والتقارير التلفزيونية بين الطرفين.

وبدوره، اكد فوزي دعنا نائب رئيس مجلس الادارة ان شبكة معا ادارة وموظفين وصحفيين يعملون دوما جنبا الى جنب من اجل تطوير وتحسين مستوى العمل الصحفي وتطويره وتعزيز الشراكات العربية والاجنبية والمحلية.

ويشار ان شبكة معا الاخبارية كانت قد وقّعت خلال الفترة الماضية عدة شراكات اعلامية منها وكالة انباء روسيا اليوم، وغيرها من المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية.