السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة :بطولة الشهيدة دلال المغربي للسيدات والفئات العمرية

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 18:05 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية الفلسطينية – أعلن رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة بأنه ستقام وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية فعاليات بطولة الشهيدة دلال المغربي التنشيطية يوم الجمعية القادم الموافق 27/9/2013م والذي سيحتضن ويقدم جوائزها نادي شباب بيت ايبا الرياضي المنتسب حديثا للاتحاد الطاولة .

هذا ما تم الاتفاق عليه بين رضوان الشريف واحمد أبو نعمه وبين أنيس سماعنه رئيس مجلس إدارة النادي الذي رحب بتنظيم البطولة في نادي ولأول مرة في نادي شباب بيت ايبا الرياضي وسيتم فتح مرافق النادي والعمل كافة الاحتياجات لضمان نجاح البطولة , وأضاف الشريف أن اتحاد الطاولة شكل لجنة فنية لاختيار المنتخب الوطني الفلسطيني للاستحقاقات الخارجية مع أخذ الاعتبار بالنتائج التصنيفية التي حصلن عليهن اللاعبات في البطولة الذي نظمها اتحاد الطاولة في شهر شباط /2013م الماضي هذا من جهة .

وتأتي هذه البطولة أيضا في سياق تنشيط فئة الإناث من مختلف الأعمار وخاصة الفئات العمرية والاستعداد لبطولة الأندية التي سينظمها اتحاد اللعبة والذي سيتم عن موعد ومكان البطولة لاحقا . وأضاف الشريف أن اتحاد الطاولة قرر مشاركة جميع اللاعبات الراغبات من جميع الأندية والمؤسسات والجامعات الوطنية وجميع اللاعبات في المراكز بغض النظر عن انتساب أنديتهم في اتحاد الطاولة وسيتم استيعابهم بطرق قانونية لتفعيل النشاط النسوي باللعبة في جميع محافظات الوطن .

وناشد الشريف الأندية جميع الأندية الاهتمام بالفئات العمرية لعبة كرة الطاولة ولكلا الجنسين باعتبار أن هذه الفئات تفريخ ونواه سليمة لتأسيس جيل قادر على حماية مستقبل اللعبة من الاندثار في الوطن . وقس سياق آخر قال عيسى كنعان بأن نظام البطولة وآلية اللعب سيقرأ ويعد صباح وتجرى القرعة يوم الجمعة القادم الساعة التاسعة بعد معرفة عدد اللاعبات المشاركات وتمنى للجميع التوفيق والنجاح .