الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمامده :الفوز تحقق على فريق صعب بجهد اللاعبين والادارة والمدربين

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 19:24 )
الخليل -معا - نضال السويطي - تحدث قائد شباب دورا متصدر دوري الدرجة الاولى في الاحتراف الجزئي عن لقاء الفريق مع فريق بيت لقيا في الاسبوع الثاني من الدوري ، وقال : لقد كان فوز صعب في ملعب صعب مع فريق اعتبره فريق جيد وبامكانه التنافس على المراتب الولى في الدوري..الحمد لله قدرنا نحقق الفوز بجهد اللاعبين والادارة والمدربين اللي بيجتهدو مشان يوصلونا لافضل المستويات .

وعن اداء الفريق اعرب قائد الفريق وقال :
لدينا بالفريق العديد من اللاعبين المميزين ونملك فريق جيد لكن كأداء لسا بدنا شغل وخاصة انو اللاعبين جداد على الفريق وفش انسجام بين اللاعبين وان ..شاء الله مع المدرب القدير وليد فطافطة نقدر نقدم كرة قدم جميلة اللي تمتع الجمهور الدوراي بأذن الله.

وعن تعين المدرب فطافطة تحدث اللاعب حمامده :
التعاقد مع المدرب والخبير وليد فطافطة اعطانا دفعة معنوية هذا الشيء كان واضح في التدريبات الماضية..احنا واثقين انو الكابتن وليد رح يساعد الفريق في مسيرتو نحو دوري المحترفين ان شاء الله .

واختتم المقابله بكلمة لجمهور دورا :
كل الاحترام للجماهير الدوراويه اللي بتساندنا واللي ان شاء الله رح يساندونا في مباراتنا الجاية اللي اعتبرها مباراة من اقوى المباريات في الدوري..ان شاء الله ربنا يوفقنا ونقدر نحقق حلم الجماهير الدوراوية بالتأهل نهاية الموسم لدوري المحترفين..اتمنى من جميع الحريصين على النادي الحضور ودعم الفريق في المباريات القادمة .