الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال أحد سكان كفر قاسم بشبهة توزيع المخدرات في بيتح تكفا

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 21:13 )
القدس - معا - مددت محكمة الصلح الاسرائيلية في تل أبيب اليوم الأربعاء اعتقال شاب (20 عاما) من بلدة كفر قاسم في المثلث، بشبهة توزيع وبيع المخدرات في مدينة بيتح تكفا.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، أن الشاب الذي يشتبه بكونه أحد مزودي المخدرات ذوي التأثير البالغ على سوق تزويد المخدرات المحلي في منطقة جنوبي تل ابيب، اعتقل في شرطة تل أبيب.

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى معلومات استخباراتية كانت قد وردت شرطة تل ابيب ومفادها وجود بؤرة لبيع المخدرات قريبة من القرية التعاونية المشتركة "موشاب مچشيميم" القريبة من مدينة "بيتح تكفا"، وعليه أقدم مخبرو الشرطة الذين عملوا فترة ما بصورة سرية على مداهمة محطة الوقود التي يعمل فيها المشتبه به في غسيل المركبات ومن ثم تم إلقاء القبض عليه.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات يستشف أن المشتبه اعتاد على تخبئة المخدرات مع وصوله مبكرا إلى عمله في قطعة ارض عشبية مجاورة، ومن ثم قام خلال النهار بالمتاجرة بالمخدرات وبحيث كان أغلبية زبائنه من سكان جنوبي تل أبيب. اضافة إلى ذلك، عثرت الشرطة بحوزته على 140 وجبة من مادة الهيرويين و-60 وجبة من ماده مخدر "الكريستال" ومبلغ من النقود.